حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7454

بالصور .. أفضل المقاهي لجلسات الصديقات في جدة

بالصور .. أفضل المقاهي لجلسات الصديقات في جدة

بالصور  ..  أفضل المقاهي لجلسات الصديقات في جدة

14-08-2022 08:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما أجمل الصداقة حين تكون اسماً ومعنى، وما أجمل جلسات الصديقات والضحكات النابعة من القلب والذكريات الرائعة التي تحملها تلك الجلسات، ولكي تحلو الجلسات وتنتعش الذكريات فلابد من اختيار المكان المناسب الذي يساعد في جعل الجلسة مريحة ومتكاملة؛ لذلك نقدم لكم قائمة بأبرز المقاهي المناسبة لجلسات الصديقات في مدينة جدة.

ليلى جورميه Layla Gourmet



يمتاز مقهى ليلى جورميه الموجود في شارع التحلية -أهم الشوارع الحضارية والحيوية في مدينة جدة – بتصميماته وديكوراته الغربية المميزة وجلساته الداخلية والخارجية الراقية في وسط مكان واسع محاط بالأشجار والنباتات التي تبعث على راحة البال وتساعد في الجلوس مع الصديقات في راحة تامة.








ديجون كافيه Dijon Cafe


يعد هذا المقهى تجربة فرنسية بين أحضان مدينة جدة وهو واحد من أفضل المقاهي فيها بديكوراته المستوحاة من الثقافة الفرنسية وجلساته المريحة لتناسب الأجواء الفرنسية التي توفر تجربة راقية وممتعة.



جاءت تصميمات ديجون كافيه لتحاكي مدينة ديجون الفرنسية الرائعة وهي من المدن التي يقصدها الموسيقيين وأهل الفنون والمعماريين ويعيش بها الكثير من أثرياء فرنسا لما تتمتع به من التاريخ عبر الزمان، كما تشتهر مدينة ديجون بإقامة أكبر مسابقات صانعي القهوة في العالم أو مايسمى بالباريستا.



برو 92 Brew



هو مقهى ومطعم متخصص في إعداد القهوة بكافة أنواعها من خلال فريق من الباريستا المحترفين ولديه 3 فروع مختلفة في مدينة جدة.


يتميز المقهى بديكورات عصرية رائعة إلى جانب رائحة القهوة المنتشرة في المكان مما يخلق طقساً مناسباً وراقياً لجلسات الصديقات.

أليرت Alert Coffee


يقع أليرت كافيه في حي الحمراء بمدينة جدة ويتميز بجلسات راقية مناسبة لحديث الصديقات كما أنه يوفر جلسات خاصة للعوائل وأخرى للأفراد.




يتميز هذا المقهى بتحضيره للقهوة الطازجة بشتى أنواعها على يد طاقم سعودي محترف وكذلك الشاي بمختلف النكهات إلى جانب بعض الوجبات الخفيفة والمقبلات والحلويات.



كلتشر كافيه ولاونج Culture Cafe & Lounge


يوفر هذا المقهى جلسة مناسبة للصديقات وهن يشاهدن غروب الشمس على كورنيش جدة من خلال موقعه المميز حيث يمكن مشاهدة نافورة الملك فهد الشهيرة.



يعتمد المقهى بشكل أساسي على الإطلالة الساحرة على كورنيش جدة وساحل البحر الأحمر كما يوفر جلسات مريحة وديكور أنيق كما يوجد به قسم خاص للعائلات وغرف شبه مغلقة، وينصح به لعاشقات الهدوء وراحة البال.


مقهى دو باريس Cafe de Paris


يوفر المقهى جلسات داخلية مميزة وأخرى خارجية مزينة بالنباتات الخضراء والورود الملونة حيث يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات الغربية وبشكل خاص الفرنسية.


يعتبر مقهى دو باريس من أشهر مقاهي جدة نظرًا لقائمته الموسعة من مختلف أنواع القهوة والعصائر والحلويات والمخبوزات إضافة إلى ديكوراته المميزة والجو العام الهادئ والمرح الذي يسود المكان والذي ينعكس بدوره على جلسات الصديقات المرحة.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7454

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم