حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,28 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 33324

رد دنيا بطمة على رسالة اعتذار محمد الترك

رد دنيا بطمة على رسالة اعتذار محمد الترك

رد دنيا بطمة على رسالة اعتذار محمد الترك

15-08-2022 09:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تجاهلت الفنانة المغربية دنيا بطمة، الاعتذار الذي وجهه لها زوجها المنتج البحريني محمد الترك عبر رسالة مطولة على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام يطلب فيه السماح منها. وجاء أول رد فعل لـ دنيا بطمة بعد رسالة الاعتذار بفيديو أثناء خضوعها لجلسة تصوير على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ووضعت عليه جزء من أغنية الفنانة أصالة نصري الجديدة غلبان.

واعتبر الجمهور أن منشور دنيا بطمة تعليقاً بطريقة غير مباشرة على رسالة الاعتذار من زوجها محمد الترك خاصة أنها اختارت مقطع من الأغنية التي جاءت كلماتها: “لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته، ده فاكر دمعنا هنا على خدنا، يا تهيؤاته، ليه هنمسك في اللي غايب، مش من قلة الحبايب”. وأغلقت دنيا بطمة خاصية التعليق على الفيديو خاصة بعد أن أكدت رسالة محمد الترك الأنباء التي ترددت الفترة الأخيرة عن انفصال الثنائي وإلغاء متابعة الفنانة المغربية لزوجها عبر إنستقرام وتبادلهما منشورات غامضة خلال الفترة الماضية.

ووجه محمد الترك منذ يومين رسالة اعتذار لـ دنيا بطمة متغزلاً فيها، وكتب عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام يطلب فيها مسامحته، قائلاً: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان”. وتابع محمد الترك: “أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها”. وأضاف قائلاً: “فانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى”.

وتغزل محمد الترك في زوجته دنيا بطمة خلال الرسالة قائلا: “أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك”. وكان المنتج البحريني محمد الترك قد أثار التكهنات حول خلافه مع زوجته دنيا بطمة بعد أن نشر عدداً من المنشورات عبر خاصية ستوري تحدث فيها عن الخيبة بعد التضحية. وفي الوقت نفسه نشرت دنيا بطمة رسائل تحدثت فيها عن الخيانة والألم، وفي منشور آخر تحدثت عن الألم الكبير الذي يشعر به شخص عندما يتعرض للخيانة بفعل بطء الوقت، وكتبت في منشور آخر عبر حسابها الشخصي: “الوقت صعيب صعيب والدنيا غدارة”


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33324

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم