حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 14421

كريشان يدعو البلديات لتحصيل ديونها من المواطنين

كريشان يدعو البلديات لتحصيل ديونها من المواطنين

كريشان يدعو البلديات لتحصيل ديونها من المواطنين

09-08-2022 05:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

دعا نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، خلال جولته على بلديات محافظة جرش، إلى تحصيل ديون البلديات المترتبة على المواطنين، شريطة أن تكون ضمن آلية سهلة لا تشكل عبء على المواطنين.

وتصل مديونية البلديات إلى نحو 320 مليون دينار، ولها ديون على المواطنين تماثل هذه المديونية، الأمر الذي يستلزم توجيه طاقاتها لتحصيل حقوقها ومساعد المواطنين على دفع التزاماتهم بالتقسيط لينعكس على نوعية الخدمة المقدمة للطرفين.

وأشار كريشان إلى دعم المشاريع التنموية التي تنعكس بشكل إيجابي على البلديات ودعم قطاعات السياحة والاستثمار والاقتصاد.

واستمع من رؤساء البلديات والمجالس البلدية خلال اجتماعه معهم، كل على حدة، في مبنى بلدياتهم إلى شرح مفصل عن واقع البلديات واحتياجاتها.

وأكد كريشان على إجابة مطالب بلدية بلدية باب عمان، من خلال العمل على تنظيم جميع المناطق ذات التجمعات السكنية والتي تعود بالنفع على المواطنين، وكذلك تزويد البلدية بجرافة وقلاب وضاغطة.

وفي بلدية برما قرر كريشان دعم البلدية وتزويدها ببعض احتياجاته ورفع نسبة عوائد المحروقات وتزويدها ببعض الآليات، أما في بلدية بلدية النسيم فقد قرر الوزير دعم البلدية بمبلغ 60 الف دينار لتغطية فاتورة الكهرباء والضمان وتسيد التزامات عن البلدية دعم البلدية بقلاب بقيمة 70 ألف دينار، وكاسحة بقيمة 30 الف دينار و ماتور شفط وكابسة وتراكتور و200 حاوية وتنك مياه ووحدات انارة.

وفي بلدية جرش الكبرى البلدية قرر الوزير دعم البلدية بمبلغ مليون دينار لتعبيد الشوارع وصيانتها، وتزويد البلدية 300 حاوية و 2 ضاغطة 3 أجهزة مساحة تزويد البلدية ب 2 سيارة و دراسة تخصيص 10 دونم لنقل المسلخ إلى خارج المدينة و المساعدة على جل المشاريع المتعثرة للبلدية.

وفي بلدية المعراض ودعم مشاريع الخلطات الأسفلتية والفتح والتعبيد الشوارع وكذلك بالحاويات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14421
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2022 05:18 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم