حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2847

استمع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال مجانًا باستخدام Lark Player

استمع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال مجانًا باستخدام Lark Player

استمع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال مجانًا باستخدام Lark Player

05-08-2022 10:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال رابط مباشر لتحميل وتنزيل برنامج اغنية Lark player  الجديد  كليا والذي سوف تتمكن من خلاله تشغيل الموسيقى والاغاني عليه ومشاهدة الكثير من االفيديوهات الجميلة الرائعة الجديدة. تطبيق Lark Player يعتبر من أشهر التطبيقات العالمية التي تقدم تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين، يمتاز البرنامج بأنه مجاني و هذا ما يجعله محبوبا بكثرة وسط مستخدمي هـواتف Android

نبذة عن برنامج لارك بلاير الجديد

 

نبذة عن برنامج Lark Player  :

 

تطبيق Lark Player من افضل واقوى البرامج المجانية التي تستخدم للاستماع للأغاني والموسيقى بمختلف أنواعها, من خلال هذا البرنامج الرائع سوف تتمكن من الاستماع للأغاني والموسيقى ومشاهدة الفيديوهات فالتطبيق يدعم جميع أنواع الصيغ (MP3, Wav, MP4) . يعتبر تطبيق Lark Player  من أحد أكثر تطبيقات تشغيل الموسيقى تحميلا على Play Store , فلقد قام 300 مليون شخص بتثبيت البرنامج و استعماله كمشغل أساسي للموسيقى وحصل أيضا على 4.7 تقيمات إيجابية مما يوحي بقوة التطبيق وفعاليته. تم تصميم هذا التطبيق من قبل اقوى المبرمجين الصينين  حتى يتسنى للمستخدم الحصول على تجربة فريدة من نوعها

 

 

مزايا تطبيق Lark Player :

 

يمتلك برنامج Lark Player مجموعة كبيرة من المزايا والخدمات الرائعة التي تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى والأغاني ومشاهدة الفيديوهات أهمها حجم التطبيق الصغير و الذي يعمل على الهواتف ذات المواصفات الضعيفة. يمتلك التطبيق واجهة  استخدام رائعة بألوان عصرية  تسهل على المستخدم  عرض  جميع الاغاني الموجودة في الهاتف أو المخزنة في الذاكرة الخارجية وهذا ما يسهل على الأشخاص الاستماع الى الأغاني أثناء انقطاع الانترنت, كما يقسم الواجهة الرئيسية إلى أكثر من قسم لتسهيل عملية الوصول الى الاغاني المطلوبة, اضافة الى ذلك فان برنامج Lark Player النسخة الحديثة لديه ميزة التحكم بدرجات الصوت  والاعدادات الصوتية الداخلية للأغاني وهذا ما يتيح لك الاستماع بالطريقة والأسلوب الصحيح والخاص بك.

كما يمتاز برنامج Lark Player بأنه يحتوي على نافذة عائمة تسمح لك بالاستمتاع بأغانيك و القيام بأعمال أخرى و مشاركة جميع أغانيك وفيديوهاتك المفضلة مع أصدقائك عن طريق البلوتوث و مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة كفايسبوك, تويتر وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

بالنسبة للناس  المدمنة على الموسيقى, فان التطبيق  يسمح لهم بضبط وضع التحكم في الطاقة حتى يسمح لهم بالاستمتاع  لأغانيهم المفضلة لأطول فترة ممكنة وذلك عن طريق المحافظة على البطارية  كما ان خاصية المنبه تمسح للشخص بالاستماع الى الموسيقى بكل اريحية و عندما يحين الوقت الذي تم تحديده فان التطبيق يتوقف اليا عن العمل. 

للاستماع الى أغانيك المفضلة فانت لست مجبر بان تكون متصل بالأنترنت، Lark Player  يقوم بقراءة الأغاني و الفيديوهات المخزنة على الهاتف أو الذاكرة الخارجية و هذا ما يضمن لك استعمال التطبيق في حالة انقطاع الانترنت أو حدوث خلل ما. كما أن تطبيق Lark Player  مدعم بخلفية عائمة تسمح لك باستخدام البرنامج و استعمال تطبيقات أخرى في نفس الوقت.

إذا كنت دائم البحث عن كلمات اغانيك المفضلة، فان التطبيق يوفر لك ميزة تسمح لك بقراءة كلمات أغانيك المفضلة والاستماع اليها في نفس الوقت، فالكلمات المتزامنة مع الأغاني تساعدك على الغناء مع مطربك المفضل في نفس الوقت.

 تتيح لك ميزة الكلمات المتزامنة بقراءة الكلمات والاستماع الى الأغاني في نفس الوقت بكل اللغات المتاحة وهذا ما يعطيك إحساس رائع لا يمكن الحصول عليه مع باقي التطبيقات.

 

طريقة تحميل برنامج Lark Player

 

تستطيع الآن بصورة سهلة تحميل وتنزيل برنامج الاغاني والموسيقى الجديد من الإنترنت وتثبيته على هاتفك الاندرويد او جهازك الكمبيوتر وتستمتع لجميع الاغاني والموسيقى بأشهر انواعها وتتحكم بدرجات ومستويات الصوت بدون مواجهة اي مشكلة, فقط قم بتحميل وتنزيل البرنامج من خلال روابط التحميل التي سوف تجدها في صفحة الروابط بصيغة الapk وبعد ذلك قم بتثبيته وشغل الموسيقى واستمتع الى الاغنية او الموسيقى التي تريدها قديمة كانت او جديدة, ولكي تتمكن من تشغيله على جهاز الكمبيوتر يجب عليك في البداية تحميل محاكي الاندرويد من الانترنت وبعد تحميله قم بتثبيته كالمعتاد وعند الانتهاء ثبت البرنامج على الكمبيوتر من خلال المحاكي واستمتع بالموسيقى والأغاني الكثيرة التي يقدمها لكم, إذ يمتلك برنامج لارك بلاير قاعدة بيانات ضخمة تضم الكثير من الاغاني والملفات الصوتية

 

مميزات برنامج Lark Player الجديد

 

  • برنامج Lark Player  مجاني 100 %.

  • يمتلك برنامج Lark Player واجهة عصرية وسهلة الاستخدام. 

  • حجم تطبيق Lark Player صغير ويمكنك تحميله بسرعة كبيرة.

  • يسمح لك البرنامج بتشغيل الأغاني بنوعية جدا.

  • يدعم جميع أنواع الملفات الصوتية MP3, MP4, Wav ...الخ.

  • يسمح لك بقراءة الأغاني بدون الاتصال بالانترنت.

  • يمكنك تعديل الصوت حسب رغبتك وبالتالي الحصول على تجربة فريدة من نوعها.

 

تحميل تطبيق Lark Player:

 

يمكنك الآن تحميل و تثبيت برنامج الاغاني والموسيقى الجديد Lark Player بسهولة من الإنترنتت و تثبيته على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتستمتع لجميع الاغاني  الفيديوهات  الشهيرة

يمكنك تحميل التطبيق بإتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على رابط تنزيل Lark Player

  • اضغط على كلمة تحميل وبعد ذلك سوف يبدأ البرنامج في التحميل خلال ثوان معدودة.

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل، سيثبت البرنامج على الشاشة الرئيسية لجهازك.

  • اضغط على ايقونة البرنامج وابدا في استخدام  Lark player 

 

لا تنسى إعطاء تقيم إيجابي للتطبيق بعد استعماله. شكرا.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2847

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم