حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 6732

بالصور .. أفضل فنادق مدينة جاكرتا الاندونيسية لاقامة مترفهة

بالصور .. أفضل فنادق مدينة جاكرتا الاندونيسية لاقامة مترفهة

بالصور  .. أفضل فنادق مدينة جاكرتا الاندونيسية لاقامة مترفهة

02-08-2022 07:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

من التاريخ إلى التسوق إلى الفن والهندسة المعمارية، تقدم جاكرتا الكثير عندما يتعلق الأمر بمشاهدة المعالم السياحية. لذا اختر الأماكن التي تعجبك وقم بتضمينها في خط سير الرحلة في جاكرتا. في الآتي، جولة على أفخم فنادق جاكرتا عند السياحة في اندونيسيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق فور سيزونز جاكرتا



يقع فندق فور سيزونز في موقع مركزي في جاكرتا، ويوفر الراحة للوصول إلى المناطق المهمة في المدينة. إنه على بعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة SCBD وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز تسوق Grand Indonesia. توفر الغرف في فندق فور سيزونز جاكرتا إطلالات على المدينة، وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وآلة لصنع القهوة.

وتحتوي على منطقة جلوس منفصلة ومقصورة ملابس واسعة وحمام خاص مع حوض استحمام ودش. هناك خمسة منافذ لتناول الطعام في الموقع للاختيار من بينها. يمكن للضيوف تناول الإفطار في مطعم Palm Court أو الاستمتاع بالمأكولات في La Patisserie أو تناول وجبة سريعة في Dolcetto Cafe.



يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وأمن. يمكن الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى. يمكن للموظفين مساعدة الضيوف في الجولات وحجز التذاكر. يمكن أيضًا ترتيب خدمة غسيل الملابس وتأجير السيارات مقابل رسوم إضافية.

فندق إندونيسيا كمبينسكي جاكرتا



يقع فندق إندونيسيا كمبينسكي جاكرتا في قلب وسط جاكرتا بجوار بونداران هاي الشهير، ويوفر أماكن إقامة من فئة 5 نجوم مع إطلالات شاملة على أفق المدينة. يضم الفندق 6 خيارات لتناول الطعام، ومنتجع صحي فاخر ومسبح على السطح. تتميز غرف الضيوف الفسيحة بالديكور الحديث والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف.

تحتوي كل غرفة مُجهزة جيدًا على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام داخلي مع حوض استحمام ودش مطري. يمكن للضيوف الاسترخاء مع مساج للجسم في غرف العلاج على السطح في Kempinski The Spa، أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.



يوفر الفندق أيضًا خدمات تأجير سيارات BMW وطائرات الهليكوبتر عند الطلب، ويتم تقديم الأطباق العالمية والآسيوية في مطعم Signatures الموجود في الموقع. يقدم مطعم OKU الياباني الطعام الياباني الذي يجمع بين النكهات الحديثة والنكهات التقليدية. يقدم Kempi Deli مجموعة من الكيكات الرائعة، ويمكنه أيضًا تلبية طلبات الكيك حسب الطلب.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من النصب التذكاري الوطني و20 دقيقة بالسيارة من مدينة باتافيا القديمة.

دوبل تري باي هيلتون جاكرتا – ديبونيغورو




يقع دوبل تري باي هيلتون جاكرتا – ديبونيغورو على بعد 2.3 كم من Grand Indonesia، ويضم مسبحًا كبيرًا على شكل بحيرة في الهواء الطلق وجيم ومطعم. ويضم مركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة.

تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. تقع منطقة جاكرتا المركزية للأعمال على بعد 5 دقائق بالسيارة. ستجد في الفندق نادي للأطفال ومنتجع صحي ومركز لرجال الأعمال.




تشمل وسائل الراحة الأخرى في الموقع جهاز صراف آلي وخدمة صف السيارات. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في نقل المطار وطلبات غسيل الملابس.

يقدم مطعم OPEN} الأطباق العالمية طوال اليوم، في حين يقدم مطعم. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والقهوة في The Koffee. يقع الفندق على بعد 2.7 كم من محطة قطار جامبير وعلى بعد 22 كم من مطار سوكارنو هاتا الدولي.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6732

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم