حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3035

تفسير حلم رؤية العشب في المنام

تفسير حلم رؤية العشب في المنام

تفسير حلم رؤية العشب في المنام

15-07-2022 11:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بصيرة العشب الأخضر فى الحلم دلاله مرتبطة على الفور بحاله الرائى النفسية الجيدة ومن يشاهد فى نومه كأنه يمشى على العشب الأخضر الطرى فذلك يبشر بزوال العوائق والتحديات فى سبيل تقصي مقصده، وبصيرة أى شىء أخضر فى المنام دلاله وبشارة بالخصوبه أو الرزق أو السعادة وراحة البال.

مشاهدة الجلوس أو النوم على العشب الأخضر في الحلم يدل ذلك على التوازن والإستقرار فى حياة الرائى، وبصيرة العشب الغزير فهى بشارة بالرزق والربح فى منام رجال الأفعال والتجار وقد يدل العشب أو الحشيش إلى الحمل أو الأنجاب بالضبط لو كان يغطى منطقة شاسعه من الأرض فى المنام.

بصيرة العشب الأخضر في منام العزباء تدل على أصرارها وطموحها لتحقيق أهدافها ويعكس إيضا سكون فكرها والسعادة فى إيامها المقبله، ومشاهدة الفتاة العزباء للخضرة والماء أو المزروعات دلاله على المنفعه والربح والأخبار السارة وقد يدل وقوع المطر على العشب فى منام العزباء إلى قرب الفرج أو الزواج.

بصيرة المرأة المتزوجة للعشب فى المنام فذلك يدل على الحظ والصحة الجيدة وكأن العشب يغطى ساحة بيتها وهو بشارة بحمل قريب إذا كانت تأمل هذا وهى سنة يملئها الخير والسعادة بإذن الله، ومشاهدة العشب الأخضر فى منام المرأة الحامل فذلك يدل على سلامة الأم وسلامة الجنين والحمل على العموم.


بصيرة أكل المرأة الحامل من العشب دلاله على زوال الهموم والألام أو هو شفاء لها من الأسقام والأوجاع، وبصيرة أكل العشب الأخضر فى منام المرأة المتزوجة تدل على شفاء من مرض أو زوال هم ومتاعب ورزق عديد خاصة إذا رأت المتزوجة كأن هناك بقرة سمينة فى المراعى والعشب الأخضر أما مشاهدة الخروف وسط العشب الأخضر يدل على الحمل.


مشاهدة العشب الأخضر فى حلم الرجل فتشير بصيرة الرجل كأنه يمشى على العشب إلى الرزق، وبصيرة الرجل فى نومه كأنه يجلش على العشب أو الحشيش فذلك يوميء أما لزواج الأعزب أو أستقرار حياة الرائى الزوجية وتوازنها والتناغم مع الزوجة وبشارة بزوال الهموم وراحة البال بإذن الله وقد توميء إيضا إلى تحقق رغبات له.


مشاهدة العشب الأصفر أو اليابس فى المنام يدل على الجهود والتحديات التى ستواجه الرائى أو هو زوال للمال والنعم وغير محمود بصيرة القٌعود أو السبات على العشب الأصفر حيث ينبه بالمرض، وبصيرة الفرد فى نومه كأنه يقطع من الأعشاب المؤذية ورميها بعيدا دلاله على التخلص من ذنب و معصية أو البعد عن كيد حاقد وحاسد عليه.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3035

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم