حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2187

الحوت في المنام لابن سيرين

الحوت في المنام لابن سيرين

الحوت في المنام لابن سيرين

15-07-2022 11:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يتطرق ابن سيرين إلى أن مشاهدة الحوت في الحلم تتصف بعلامات واعتبارات سعيدة أو حزينة وذلك وفقاً للمشهد الذي عثر عليه صاحب الحلم لأن الحوت قد يرمز إلى العبادة الخالصة لله -سبحانه وتعالى- وفي نفس الوقت قد يعني الحالة النفسية الصعبة.

يقول ابن سيرين أن رؤية الحوت أمام الحالم في الماء ليست حدثا طيبا فإن كان في وظيفة عالية فإنه على الأغلب يتعرض إلى ضياعها منه بسبب خلافات كثيرة تصيبه خلال عمله.

هناك توقع عن العلامة الكبير يقول فيه أن مع مشاهدة الحوت يمكن القول بأن هناك مناسبة كبيرة في انتظار الرجل قد تقول خيراً أو شرا ولكن عليه أن يستعد لأمر هام في حياته.

إذا توجهت إلى الصيد وعثرت على حوت كبير في حلمك فتكون على وشك جمع المال الوفير بينما إذا ركبت على هذا الحوت واستطعت أن تتحكم فيه فيكون لك شأن عالي في المستقبل وتسيطر على مجموعة من الناس بفضل سلطتك.

الحوت في المنام للأمام الصادق
ورد عن الأمام الصادق في تفسير رؤية الحوت في المنام العدي من التفسيرات المتمثلة في، الرجل الذي يشاهد الحوت في منامه تؤول رؤيته تلك بوجود العديد من الأمور المميزة والتغيرات المختلفة التي ستطرأ على حياته وتأكيد على أنه سيكون على خير ما يرام بفضل ذلك.

في حين ترمز رؤية الحوت في منام الفتاة إلى وجود العديد من الأمور المميزة والجميلة التي ستحدث معها في حياتها نتيجة ما ستعيشه من استقرار وراحة في علاقتها بزوجها وفي بيتها الذي تعيش فيه مع زوجها وأولادها.

موقع تفسیر الأحلام أون لاین ھوموقع متخصص في تفسیر الأحلام في الوطن العربي، فقط اكتب موقع تفسیر الأحلام أون لاین على جوجل وأحصل على التفسیرات الصحیحة.

الحوت في المنام للعزباء
تفسير حلم الحوت للعزباء يمثل علامة على بعض الأمور فإن كان يسبح في الماء فيبشرها بحل العديد من النزاعات المتواجدة في اليقظة سواء مع أهلها أو أصدقائها.

من دلالات رؤية الحوت في الحلم للبنت أنه فأل سعيد بالقدرة الكبيرة على تحقيق جزء هام من طموحاتها سواء التي تتعلق بالعمل أو الدراسة وفقاً لما تقوم به وهذا مع عدم ضرره إليها في منامها.

أما إذا تحول ذلك الحوت إلى الوضع الشرس وأسرع إلى مهاجمة الفتاة وكانت على وشك الخطوبة من شخص فعليها التحري جيداً حول أخلاقه وصفاته وسؤال الناس عنه وعدم التسرع.

قد يكون لون الحوت أمراً مميزاً في عالم الأحلام وذلك لأن الحوت البني يكون تعبيراً عن الأخبار الجيدة أو الأحداث السعيدة التي طالما توقعت أن تكون قريبة منها.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2187

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم