حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,27 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 52476

أسرة سمير صبري تكشف مصير ثروة الراحل

أسرة سمير صبري تكشف مصير ثروة الراحل

أسرة سمير صبري تكشف مصير ثروة الراحل

23-05-2022 11:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نفت أسرة الفنان الراحل سمير صبري صحة الأنباء المتداولة حول وصول ابنه الوحيد حسن من لندن، لقبول العزاء في والده المقرر مساء اليوم الاثنين بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وكشفت لأول مرة مصير ثروة الفقيد، مؤكدة أن كل مقتنياته وأملاكه ستذهب لابنه بعد التواصل معه، ولم يتم الاستيلاء عليها من العائلة في مصر كما روّج البعض عقب تسليم مقتنياته لأفراد الأسرة.

مصدر من داخل الأسرة أكد أنه لم يتم التواصل مع حسن نجل سمير صبري حتى الآن، ولا يعلم مصداقية ما ردده بعض أصدقاء سمير صبري حول تواصلهم معه عقب الوفاة ومحاولتهم تسهيل وصوله إلى القاهرة لقبول العزاء.

وكشف المصدر حقيقة تسليم ميراث سمير صبري لبعض أفراد أسرته في القاهرة، مؤكدا أن ما تم تسليمه هو متعلقاته التي وجدت برفقته داخل غرفته في الفندق، وتضم كما تابع أن صبري توفي تماما كما توقع، داخل غرفته بفندق إقامته التي عثر فيها على مبلغ 30 ألف جنيه، وساعة روليكس، وسلسلة ذهب، وتم التحفظ عليها لحين التعرف على الورثة الحقيقيين لتسليمهم أمتعته، وتقدم لاستلام المتعلقات ابنة خالته وأشقاؤها.

وأشار المصدر إلى أن العزاء اليوم سيتم بحضور أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وأفراد أسرة سمير صبري ونجوم الفن، لافتا إلى أن سمير أودع سابقا مبلغا كبيرا لدي صديق مقرب للإنفاق على مراسم تشييع الجثمان والعزاء، بعدما تلقى تأكيدا من فريقه المعالج بخطورة حالته الصحية، واحتمال توقف قلبه عن العمل بأي وقت وعدم إمكانية خضوعه للجراحة.

وسبق أن أكد مصطفى عبد السلام، زوج شقيقة الفنان الراحل سمير صبري، أن ابن الاخير حسن المقيم في إنجلترا لم يتواصل مع العائلة بعد إعلان وفاة والده، ولا يعلم هل سيصل لحضور مراسم العزاء المقررة اليوم الاثنين أم لا، لافتا إلى أن سمير كان حريصا على عدم إبلاغ ابنه بحقيقة مرضه.

وأضاف عبد السلام، خلال مداخلة هاتفية في برنامج تلفزيوني" كان مش عاوز يقول لابنه أنه مريض ومكلمتوش من ساعة الوفاة، وابنه مش شرقي زينا بمشاعرنا تربية إنجليزي".

وأوضح أن نجل سمير صبري ولد ونشأ ومقيم في لندن وهو طبيب أسنان وبناء على رغبة والده لم يخطره بمرضه، مؤكدا أنه لم يتواصل مع ابنه حتى الآن.

وكشف مصطفى عبد السلام تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان الراحل، مؤكدا أن معنوياته كانت مرتفعة ومتفائل جدأً منذ خروجه من المستشفى لدرجة أنه كان يتحدث معه حول مشروع يريد أن ينفذه.

تابع قائلا: أنه بعد قرار الرئيس بعلاجه في المستشفى كان سعيد جدًا وحالته الصحية تقدمت جدًا لكن قضاء الله لا يقف أمامه أحد.

وأوضح قائلا: آخر ليلة كنت معاه ومعانا أصدقاء وكنت تاني يوم رايح العلمين وراجع ولما رجعت بكلمه في التليفون، وكان كويس أوي وقلي طالما أنت جيت متأخر مساء الخميس خلينا نتقابل يوم الجمعة بعد الصلاة لكن للأسف قضاء الله كان أسرع من لقاءنا.

وواصل: فقدنا هرم بكل المعاني فنان وإنسان وصديق وخدوم بكل المعاني، وفيه حاجات الحقيقة رغم تقارب السن بينا لكن كنت بتعلم منه.

وسبق أن أكد المنتج عادل حسني أنه تم إبلاغ حسن نجل الفنان سمير صبري المتواجد في لندن حالياً بخبر وفاة والده، وأخبرهم أنه سيحاول حجز مقعد داخل أول طائرة تصل إلى مصر أملا في حضور جنازة والده عقب صلاة ظهر أمس السبت، أو تلقى واجب العزاء اليوم الاثنين.

حسن لم يظهر أبدا برفقة والده على مدار السنوات الماضية، وظل اسمه سرا حتى عن أغلب نجوم الوسط الفني المصري، بسبب رفض سمير صبري الدائم الحديث عن حياته الشخصية، وتحدث عنه لأول مرة في مذكراته الشخصية التي صدرت بعنوان "حكايات العمر كله" حيث كشف سمير عن زيجة وحيدة وسرية له من سيدة تحمل الجنسية الإنجليزية فور تخرجه من الجامعة، وقال إنها غادرت البلاد وهي حامل بسبب انشغاله في البحث عن مستقبله الفني، واختفت هناك ولكنه تمكن من الوصول إلى ابنه لاحقا، وحرص على زيارته مرة كل ثلاثة شهور، وله ثلاثة أحفاد لم يظهر أي واحد منهم برفقة جده.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 52476

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم