حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,3 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 18509

ذهب ليفطر بخيمة رمضانية .. فاحترق منزله واصبح بلا فراش فمن يساعده!! .. صور

ذهب ليفطر بخيمة رمضانية .. فاحترق منزله واصبح بلا فراش فمن يساعده!! .. صور

ذهب ليفطر بخيمة رمضانية  ..  فاحترق منزله واصبح بلا فراش فمن يساعده!!  ..  صور

12-04-2022 02:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محرر الشؤون الاجتماعية - لم يكن يعلم رب اسره مكونه من 11 فردا ان قبل غروب ذلك اليوم في اول ايام شهر رمضان المبارك سيكون وبالا عليه وعلى اسرته ، بعد ان اشتعل فرن المنزل واحرق غالبية محتويات المنزل الذي يستره واسرته .

المواطن الذي لا يتقاضى أي رواتب ، عاد الى المنزل مسرعا مرعوبا على اطفاله من الحريق الذي ابلغ به ، وكان يتجه حينها لتناول وجبة الإفطار ، في احدى الخيم الرمضانية ، ثم يعود الى اسرته بما تبقى من طعام ليضعه امام اطفاله ليفطروا ، وهكذا تكون بقية ايامه.

ويستصرخ ويناشد المواطن اهل الخير واصحاب الايادي البيضاء مساعدته والوقوف الى جانبه من اجل ، تأمين مستلزمات لبيته الذي احترق اثاثه بالكامل ، بسبب اشتعال فرن الغاز الذين كانوا يسخنون فيه بعض الطعام من متبرعين.

وقال صاحب المنزل المحترق لسرايا ، ان اثاث بيته المكون من مطبخ وغرفة نوم احترق بالكامل ، وتعرض لخسائر مادية كبيرة بسبب الحريق ، واحتصل على تقرير من قبل الدفاع المدني يبين حجم خسائره .

وبين ان لديه زوجتين و تسعة اطفال ، وبسبب حريق منزله ، اصبح كمن يعيش في العراء ، حيث خسر جميع اثاثه ومحتويات المنزل من اجهزة كهربائية واثاث ، اهل الخير الوقوف الى جانبه ومساعدته لتوفير الفراش والتدفئة ، والمؤونه لاطفاله ، حيث لم يتبقى لهم ما ينامون .

سرايا بدورها تضع رقم هاتف منسق مبادرة كون صاحب المنزل المحترق لا يملك هاتف ، لمن يرغب بمساعدته للتواصل معه من خلاله ، (0772706706).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 18509
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-04-2022 02:29 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم