حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 44592

وزراء في حكومة الخصاونة "لا حس ولا خبر" .. أسماء

وزراء في حكومة الخصاونة "لا حس ولا خبر" .. أسماء

وزراء في حكومة الخصاونة "لا حس ولا خبر"  ..  أسماء

02-03-2022 12:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

مصعب عليوة - بات وزراء حكومة رئيس الوزراء بشر الخصاونة، "لا يسمع عنهم لا خبر ولا حس" كما يقال، حيث استغرب العديد من رواد الصالونات السياسية هذا الغياب لعدد من الوزراء.



الحديث في الصالونات السياسية، كان عن 6 وزراء، و دار الحديث عنهم ما بين مؤيد لاداء هؤلاء الوزراء وما بين منتقد لأدائهم، فبعضهم يرى ان الوزراء الـ 6 لا يحبون "الشو الأعلامي"، ويعملون بجد وتفاني لكن دون ظهور، اما القسم الاخر فيرون ان الوزراء الذين لا يعملون في حكومة الخصاونة باتوا يلجأون للتملص من تقصيرهم في عملهم وغيابهم المستمر الى انهم لا يفضلوا "البهرجة الاعلامية" و "الشو الاعلامي" ويعملون بالخفاء.




والاسماء التي دار الحديث عنها هي" المهندس خيري عمرو وزير الاستثمار، المهندس يحيى كسبي وزير الاشغال، الدكتور "نواف وصفي" سعيد التل وزير الدولة لشؤون المتابعة والتنسيق الحكومي، الدكتور معاوية الردايدة وزير البيئة، وزير الشباب "محمد سلامة" النابلسي".



اما الاسم السادس الذي تم الحديث عنه فهو الدكتور محمد العسعس وزير المالية، فلم ينكر رواد الصالونات السياسية ظهوره المستمر للحديث عن أبرز التحديات الاقتصادية التي تشهدها المملكة، لكن يرى العديد داخل الصالونات السياسية ان العسعس ابتعد عن دوره في ايجاد الحلول والسبل للعبور بالاردن لبر الأمان، واستسلم لما يعانيه الجميع من ضرر اقتصادي كبير خاصة الذي حدث منذ بداية جائحة كورونا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 44592
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-03-2022 12:28 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم