حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7205

خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع إعلان نتائج "تكميلية التوجيهي"

خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع إعلان نتائج "تكميلية التوجيهي"

خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع إعلان نتائج "تكميلية التوجيهي"

09-02-2022 10:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت مديرية الأمن العام، تنفيذ خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة الخميس، بما يضمن منع وضبط كافة المخالفات المرتبطة بالتعبير الخاطئ عن الفرح واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المناسبة.

وحسب الأمن العام، تشتمل الخطة تكثيف وتعزيز الوجود الأمني ونشر الدوريات الآلية والراجلة ، وتفعيل العمل الاستخباري لضبط التجاوزات الأمنية كافة لا سيّما ظاهرة إطلاق العيارات النارية، ومتابعة أي شخص يقوم بارتكابها لحين ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المشدَّدة بحق كل من يرتكب سلوكاً من شأنه تهديد حياة أفراد المجتمع.

وأولت الخطة الجانب المروري اهتماماً كبيراً من خلال تعدد محاورها الرامية إلى منع وقوع المخالفات المرورية المُعطِلة لحركة السير، لا سيّما المسير على شكل مواكب، وإخراج الأجسام من المركبات، والقيادة المتهورة وغيرها، التي سيتم التعامل معها من خلال إجراءات ضبط المخالفين بشكل مباشر، أو تدوين أرقام المركبات المخالفة واستدعاء مالكيها لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم.

ودعت مديرية الأمن العام الطلبة وذويهم إلى "الالتزام بالقانون، والتعبير عن فرحهم بأسلوب حضاري والابتعاد عن كافة صور الاكتظاظ والالتزام بأدوات السلامة العامة في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7205
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-02-2022 10:43 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم