حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2492

الذباب الإلكتروني

الذباب الإلكتروني

الذباب الإلكتروني

20-12-2021 12:20 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : الأستاذ الدكتور يحيا سلامه خريسات
كالعادة وفي بداية أو قبل أي تغيير على أي من المواقع الإدارية أو القيادية ينشط الذباب الإلكتروني بهدف تلميع شخص معين أو تشويه صورة آخر واغتيال شخصيته، وينطلق هذا الذباب الالكتروني من مصالحه الشخصية ومن مبدأ الربح والخسارة على المستوى الفردي، وتزان الموازين غير القسط اعتمادا على مبدأ ماذا سنحققه من هذا الشخص أو ما يمكن أن يلحق بهم من جراء الآخر، في بعد كامل عن المعايير الإدارية والمهنية وفي غياب لمصلحة العمل أو حتى مصلحة الوطن.

ويفضل دائما أن يستلم المواقع المختلفة الأشخاص الذين يتبعون سياسة التسكين مقابل السلامة، وهؤلاء مرحب بهم دائما، أما من يؤثر ويتأثر، ويغير ويطور فهؤلاء غير مرغوب بهم وعلى العكس من ذلك فهم محاربون.

هذا النهج يتبعه البعض وهم معروفون بعدم حب العمل أو الإخلاص فيه وحتى عدم معرفتهم به، أما موضوع التميز فهم بعيدون كل البعد عنه وهم في واد والعمل الجاد والإنجاز في واد آخر.

وقد تم في السابق استغلال هذه الفئة من قبل البعض في المنافسات غير الشريفة مقابل حفاظهم على مكتسباتهم، والتطور الوظيفي على حساب الفئة العاملة بإخلاص وجد.

نقول لهؤلاء بأنكم مكشوفين من قبل الجميع وأساليبكم قديمة وبالية، ولن تحققوا شيئا بل ستبقون تنفذون سياسة وأجندات الغير، وهم أول من يتخلون عنكم عندما تكشف أمورهم كما حدث سابقا وكما يحدث عادة. وهذه سنة الله في الكون، فالشمس لا تغطى بغربال، وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح.

ومهما تغير الأشخاص فالوطن فوق الجميع، ولا يوجد مكسب من خلال منصب إلا من قدم روحه لرفعة الوطن وشأنه، ومن كان ضعيفا فليتنحى فيكفي مجاملة على حساب مصلحة الوطن، وعلى الحاقدين ان يتقوا الله بالوطن فوطننا بحاجة لرجال مخلصين يرفعون شانه ويعلون بنيانه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2492
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-12-2021 12:20 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
هل تتوقعون رحيل حكومة الخصاونة قبل نهاية العام الحالي؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم