حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 61709

سياسيون لـ"سرايا": حكومة الخصاونة هي الأضعف في تاريخ الأردن

سياسيون لـ"سرايا": حكومة الخصاونة هي الأضعف في تاريخ الأردن

سياسيون لـ"سرايا": حكومة الخصاونة هي الأضعف في تاريخ الأردن

07-12-2021 03:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مصعب عليوة - باتت حكومة بشر الخصاونة، تعيش أسوأ أيامها، في ظل إجماع غالبية المواطنين ومرتادو الصالونات السياسية على ضعف أداء الحكومة، واصفينها بأنها أضعف فريق حكومي مر على تاريخ الأردن.

"حكومة اللامبالاة " كما وصفها العديد، لم يرف لها جفن رغم الانتقادات العديدة على ادائها و ما بينته تقارير صدرت عن مركز الدراسات الإستراتيجية في الجامعة الأردنية، والمركز الوطني لحقوق الإنسان، والتي قيمت اداء الحكومة ومستوى ثقة المواطنين بها، والتي كشفت ايضاً حجم الاداء الضعيف للحكومة والتي مر على تشكيلها عاماً واحداً.

تعديلات الخصاونة العديدة التي طرأت على حكومته خلال عام واحد من تشكيلها، تثبت الضعف الكبير للحكومة الذي بات واضحاً أمام الجميع.

النخب السياسية، والمقربون جداً من الخصاونة، والذين لا تخفى عنهم "صدامية الرئيس" كما وصفها البعض لسرايا، مع كل من يحاول مخالفة رأيه، بينوا أن هنالك تخبط كبير في قرارات الرئيس ومناكفات كبيرة تحدث داخل مبنى الرئاسة، والتي كان آخرها قبل نحو أسبوع.

فإن كان هذا مايحدث داخل مبنى رئاسة الوزراء من قبل الرئيس، الذي بات بعيداً وطاقمه عن هموم المواطنين ومعاناتهم، فكيف لهم أن يقودوا دفة الأردن نحو بر الأمان في ظل ما نشهده من ظروف اقتصادية صعبة فاقمتها جائحة كورونا.
 









لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 61709

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم