حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 42186

مصريات يستدرجن رجلًا عن طريق أحد صفحات الزواج المزيفة

مصريات يستدرجن رجلًا عن طريق أحد صفحات الزواج المزيفة

مصريات يستدرجن رجلًا عن طريق أحد صفحات الزواج المزيفة

25-11-2021 11:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اصدرت محكمة مصرية حكمها على سبع سيدات ورجل بالحبس المشدد 7 سنوات لـ5 متهمين وبراءة 3 بعد ان قتلن شخص عن طريق استدراجه من خلال احد صفحات الزواج المزيفة.


وكشفت تحقيقات النيابة المختصة إعطاء المتهمات، مادة ضارة (الكلوزابين) للمجنى عليه عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك بإعداد مخطط إجرامى اتفقوا جنائيا عليه واستهلوا بتحضير وتجهيز العقار السابق بيانه وسرنجة طبية لحفظها بداخله.

وأضافت التحقيقات أنه ما أن ظفروا بضحيتهم وأمن الأخير لهم دسوها له، وباحتسائه مشروب كوكتيل الفواكة الذى أودى بحياته كونه مريضا بالقلب قاصدين التأهب لارتكاب جريمة سرقة المنقولات المملوكة للمجنى علي.

وتمكن المتهمات خلسة من الاستيلاء على هاتف المجني عليه ونقوده إلا أن أثر جريمتهم قد أوقف لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو ضبطهم متلبسين بجريمتهم، كما أنشأوا حسابا إلكترونيا على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بقصد تسهيل ارتكاب جريمتهم.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين أعدوا مخططًا إجراميًا لسرقة الرجال بطريق الإكراه عن طريق استدراجهم بالتحايل عن طريق إنشاء حساب على تطبيق (فيسبوك) للزواج والاتفاق مع ضحاياهم على التقابل في المقاهي لرؤية العروس، ليقوموا بحقن المشروب المقدم لضحيتهم بعقار يسبب الإغماء والتخدير على الفور فيقوموا بسرقة ضحيتهم والفرار.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 42186

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم