حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2659

بالفيديو .. "موسم الرياض 2021" .. نجوم عالمين ومفاجآت استعراضية ضخمة

بالفيديو .. "موسم الرياض 2021" .. نجوم عالمين ومفاجآت استعراضية ضخمة

بالفيديو  ..  "موسم الرياض 2021" ..  نجوم عالمين ومفاجآت استعراضية ضخمة

16-10-2021 03:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بدأ الحملة الاعلانية للترويج لموسم الرياض 2021، والتي من المنتظر أن تنطلق يوم 20 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، وسط اهتمام كبير من قبل الجمهور في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على "تويتر" مقطع فيديو دعائي لحفل الافتتاح المنتظر، وتضمن مجموعةمن المفاجآت الضخمة التي تم أعدادها للجمهور السعودي والزوار من مختلف دول العالم.



وسينطلق الموسم الجديد بمسيرة افتتاحية عالمية من المقرر أن يشارك فيها فنانون عالميون بالإضافة إلى استعراضات تم إعدادها، وكذلك سوف تشهد حفلته الافتتاحية حفل للنجم العالمي بيتبول في أجواء حماسية ممتعة.

ومن أبرز الفعاليات الفنية في موسم الرياض مسرحية "سلام مربع" للفنان محمد هنيدي، بالإضافة إلى حفل غنائي للنجم جورج وسوف ووائل جسار، وسيرك دوسوليه ميسي 10، وانطلاق رياض سفاري، والأوركسترا المصرية.

ومن بعدها، نشرت الصفحة الرسمية له على "تويتر" بيان كشفت فيه نفاذ تذاكر مسيرة الافتتاح"، لافتين إلى أنهم "مرتبين بث مباشر لكل اللي ما لحقوا".



وكذلك أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تنظيم أكبر مسابقة "كوسبلاي" في المملكة بمهرجان RUSH ضمن فعاليات موسم الرياض2، لافتة الى أن جوائز المسابقة التي تشارك فيها لجنة تحكيم كوسبلاي JUDGES COSPLAY تصل إلى 70 ألف ريال، ويعتبر "كوسبلاي" هو نوع من فنون الأداء، حيث يقوم المشاركون بارتداء أزياء شخصية "الأنمي" ووضع زينتها، بينما يعد مهرجان RUSH 2021 أكبر فعالية للألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لهذا العام.

وموسم الرياض هذا العام يوفر 14 منطقة للترفيه سوف ينظم فيها 7500 فعالية، كما يتواجد فيه 200 مطعم ومقهي، و4 مسارح، بالإضافة إلى 500 لعبة إلكترونية و9 استوديوهات عالمية وملعب غولف و12 ملعب بادل تنس وسيكون هناك العديد من الأمسيات شعرية والموسيقية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2659

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم