حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 81077

تفاصيل مفاجئة بقضية العريان .. تحرش وشروع بالقتل - فيديو

تفاصيل مفاجئة بقضية العريان .. تحرش وشروع بالقتل - فيديو

تفاصيل مفاجئة بقضية العريان ..  تحرش وشروع بالقتل - فيديو

22-09-2021 07:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تتجه حادثة تعرض عمر نجل المخرج طارق العريان للضرب في لبنان للتصاعد، بعد أن كشفت محاميته اللبنانية دونا مشيك، عن تطورات حول الواقعة لم يتم ذكرها سابقًا.
وقالت مشيك عبر برنامج “إم بي سي ترندينغ” إن تفاصيل الحادثة مختلفة عما تم تداوله، مضيفة أن “عمر توجه مع خطيبته أسماء سليمان لأحد المطاعم في العاصمة اللبنانية بيروت.. وتواجدت في المكان نفسه، الفنانة المصرية المقيمة في لبنان شيرين أبو العز، إلى جانب عدد من أصدقائها”.
وتابعت المحامية: “جاءت شيرين لتلقي التحية على عمر، بحكم أنها تعرفه بسبب طبيعة عملهما.. وأرادت أن تسلم على عمر بطريقة حميمية، إلا أن الأخير تجنب الأمر، حفاظًا على مشاعر خطيبته”.

وأشارت: “هذا الموقف لم يعجب شيرين ومن معها.. وبعدها شعرت أسماء أن شخصًا قام بالتحرش بها من خلال “قرصها” في منطقة حساسة بجسدها.. في البداية اعتقدت أن صديقتها من فعلت ذلك لتكتشف أنه أحد الشباب مع شيرين.. فتوجهت له غاضبة لما فعله.. فقام هذا الشاب بصفعها.. ليتدخل عمر من أجل الدفاع عن خطيبته.. وتعرّض حينها لهجوم من قبل أصدقاء شيرين”.
ووصفت المحامية دونا مشيك، أن طريقة ضرب عمر من قبل أصدقاء شيرين، هي محاولة لقتله، لذلك قرر موكلها رفع قضية الشروع بالقتل ضد كل شخص متورط في القضية.
وعلى صعيد متصل، ردت يارا جمال، مديرة أعمال شيرين أبو العز، عبر البرنامج نفسه، بأن ما جرى تداوله غير صحيح، لافتة إلى أن خطيبة عمر هي من بدأت النزاع، وأن الأخير قام بإيذاء نفسه والادعاء عليهم بالباطل.
وأوضحت يارا، أن المخرج طارق العريان، تواصل معهم سابقًا لحل القضية وديًا، مشيرة إلى أن شيرين تعرضت هي الأخرى للضرب، وما زالت آثار على جسدها، وتعاني نفسيًا بسبب هذه الحادثة.
وتأتي هذه التطورات بعد ساعات من نفي شيرين أبو العز تمامًا، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوقوع مشاجرة بينها وبين عمر طارق العريان، مضيفة أنها لم تتشاجر مع نجل طارق العريان أبدًا.
كما شرحت لوسائل إعلام مصرية، أنها التقت عمر في مكان عام بالصدفة، ثم اقتربت منه لتلقي السلام، ففوجئت بشابة كانت معه دخلت بينهما، وشدّت العريان إلى جانبها.
وأضافت أن الموقف قد أثار انتباه الموجودين، لافتة إلى أنها عادت إلى مكانها بشكل طبيعي، وأكملت سهرتها بكل هدوء، إلا أن تلك الفتاة قد بادرت مرة أخرى بأفعال استفزازية، وفق تعبيرها، وحين تدخل أحد أصدقاء شيرين لحل الأزمة، نشب خلاف بين الشبان، تطور إلى مشاجرة، نافية كل ما تردد عن اعتداء العريان عليها بالضرب.
يُشار إلى أن عمر يتواجد حاليًا داخل أحد مستشفيات لبنان، وخضع لأكثر من عملية جراحية بعد المشاجرة، فيما علق الأخير بعد علاجه قائلًا: “أنا قومت بالسلامة الحمدلله، وأجريت عمليات جراحية في يدي وقدمي بسبب بعض الكسور”.
وأضاف: “حصلت مشكلة كبيرة جدًا في لبنان، والواحد اتظلم فيها جامد، والناس افتروا علينا أنا مضربتش حد بالقلم”.
وعمر هو نجل طارق العريان الأكبر من زوجته الأولى، يبلغ من العمر 31 عامًا.

 








طباعة
  • المشاهدات: 81077

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم