حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1836

تفسير حلم السباحة فى المنام لابن سيرين

تفسير حلم السباحة فى المنام لابن سيرين

تفسير حلم السباحة فى المنام لابن سيرين

22-09-2021 10:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السباحة فى المنام لإبن سيرين يقول إبن سيرين أن رؤية الشخص نفسه يسبح جيدا فى المنام ترمز إلى النجاح على النحو العملى والمهنى أو الاجتماعي أو العاطفي ،وذلك إذا كانت رأس الرائى بالمنام خارج المياه . أما رؤية الشخص بحلمه أنه يسبح بصعوبة أو أنه يسبح في مياه موحلة به طين وأوساخ أو حشرات مؤذية أو أنه لا يستطيع رفع رأسه خارج المياه فذلك ينذر الرائى بوقوع الفشل والخسارة في حياته أو مروره في فترة عصيبة أزمة ستتسبب فى تعكر صفو حياته بأكملها ،والله أعلم.

رؤيا السباحة فى حلم العزباء ورؤية الفتاة العزباء لنفسها فى المنام أنها سباحة ماهرة تشير إلى حياتها العاطفية المتزنه وأيضا نفسيتها الهادئة المتزنة ،ورؤية الفتاة العزباء للماء فى حلم السباحة يرمز إلى الحبيب فإذا كان الماء صافى ونقى دل ذلك على المستقبل الواضح معه. وإذا كان الماء متسخ فذلك يرمز إلى لهو وعبث حبيبها وشريكها بها وعدم جديته فى أمور الزواج ،ورؤية غرق العزباء وهى تسبح فى الماء تشير إلى تورطها فى علاقة تخرج منها بمشاكل كبيرة مثل الحمل وفضائح لا قبل لها بها ،والله أعلم.

رؤية السباحة في حلم المتزوجه أما عن المرأة المتزوجة في السباحة فى المنام ترمز إلى علاقتها الزوجية والحميمة مع زوجها وتشير إلى قدرتها على التواصل مع زوجها

ورؤية الماء فى السباحة يرمز إلى الزوج فالماء النقى الصافى يشير إلى العاطفة والحب والأخلاص بين الطرفين ،والماء المتسخ يرمز إلى الخيانة الزوجية أو الخصومة والهجر أو الطلاق أو تدهور العلاقة الحميمية بين الزوجين وفقدان الزوج لقدرته الجنسية ،والله أعلم.

رؤية السباحة في حلم الحامل أما بالنسبة للمرأة الحامل بالسباحة بالنسبة لها يرمز إلى الولادة في السباحة الجيدة والماء الصافى يرمز إلى ولادة سهله وطبيعية أما السباحة بصعوبة تنذر بولادة صعبه أو ولادة قيصرية والماء الصافى يعنى سلامة المولود وصحته ،والله أعلم.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1836

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم