حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 129353

بالفيديو .. عميد كلية بـ"مؤتة" يتحدى الجميع و يختار إسم "إبنته" لإحدى المدرجات: "لايدخلها إلا الورود"

بالفيديو .. عميد كلية بـ"مؤتة" يتحدى الجميع و يختار إسم "إبنته" لإحدى المدرجات: "لايدخلها إلا الورود"

بالفيديو  ..  عميد كلية بـ"مؤتة" يتحدى الجميع و يختار إسم "إبنته" لإحدى المدرجات: "لايدخلها إلا الورود"

16-09-2021 11:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يبد أن عميد كلية الطب الجديد، و السابق في نظيرتها الصيدلة الدكتور سائد الضلاعين، مُصمم على إطلاق إسم "روز" على مدرج تابع لكلية الصيدلة بجامعة مؤتة.



هذا الأمر ليس جزافاً أو تبلياً، فرغم أن "سرايا" تواصلت عدة مرات مع رئيس الجامعة، و سألت عن الأمر، فكان جل الإجابات التي وصلت أن الخطاط وضع إسم "روز" لتفريق المبنى عن غيره و أن المبنى لم نتسلمه بعد، و لكن هذا الأمر ليس بصحيح فالاحتفال الذي قامت به كلية الصيدلة بالأمس تكرينا لعميدها السابق، يدلل أن الإسم روز باقٍ و يتمدد، و لم يكن قد "سقط سهواً" فالعميد الجديد أثناء تكريمه قال بلسانه: "هذا مدرج روز و سيبقى، لأن من يدخل كلية الصيدلة هم "ورود"..



يذكر أن شكاوى عدة وصلت لـ"سرايا" تتحدث عن قيام العميد بتسمية مدرج على إسم ابنته صاحبة الـ5 أعوام، الأمر الذي نفاه العميد و أشار أن هذه صدفة و ليس هناك نية للتدخل بالأسماء و لكن الطلاب و الطالبات هن من اختاروه.



و في نفس السياق كان لـ"سرايا" حوار مع رئيس جامعة مؤتة، الدكتور عرفات عوجان، الذي أكد و بما لا يدع مكان للشك أن اختيار الإسم يكون عبر لجنة، و نحن نكرس جهودنا ليكون أسماء المدرجات تعود لشخصيات وطنية و شهداء أثروا بتاريخ الأردن.



أخيراً .. هل يعلم وزير التعليم العالي، الدكتور محمد أبو قديس عن هذا الأمر، و لماذا يصر العميد المذكور على رأيه و رئيس الجامعة يرفض و ليس هناك لجنة اجتمعت و اختارت الإسم؟

 










طباعة
  • المشاهدات: 129353

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم