حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 16721

مستشفى الاستقلال صرح طبي شامخ وخدمات طبية متميزة ضمن معايير الجودة العالمية

مستشفى الاستقلال صرح طبي شامخ وخدمات طبية متميزة ضمن معايير الجودة العالمية

مستشفى الاستقلال صرح طبي شامخ وخدمات طبية متميزة ضمن معايير الجودة العالمية

04-09-2021 09:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مستشفى الاستقلال .. صرح طبي شامخ جاء ليلبي الحاجة لتقديم خدمات طبية متميزة ضمن معايير الجودة العالمية وبأفضل الاسعار، والالتزام الكبير بأخلاقيات مهنة الطب واحترام حقوق المرضى وخصوصياتهم.

مستشفى الاستقلال هذا الاسم الذي وعند سماع اسمه يتردد لدى الكثيرين معنى المهنية والجودة والالتزام وفن الإبداع في عالم الطب، والعناية التي تفوق التوقعات باعتنائهم بالمرضى، والكفائة العالية التي يتمتع بها الكادر الطبي في المستشفى، والانسانية التي يتحلى بها جميع العاملين.

جميع من دخل المستشفى اشاد به مرارًا وتكرارًا نظراً لحسن التعامل، ومستوى الخدمة العالي الذي ييقدم للمرضى ومرافقيهم.

كل ما سبق يدل على وجود ادارة حكيمة تتابع كل صغيرة وكبيرة داخل المستشفى، والتي تتبع سياسة فتح الابواب امام الجميع في حال ورود اي ملاحظة، فتحية كبيرة لهذه الادارة التي تتمتع بانسانيتها الكبيرة قبل كل شيء.

يذكر ان مستشفى الاستقلال تأسس في عام 2001 في العاصمة الأردنية عمان على مساحة ( 33.590 ) ألف متر مربع.

يضم المستشفى 280 سرير متعدد التخصصات مجهز بالكامل لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية مرتكزة على أفضل معايير الجودة محلياً وعالمياً.


المستشفى مجهز بأحدث الأجهزة الطبية والفنية المتوفرة في مستشفيات الدول المتقدمة وفق أفضل المواصفات والمقاييس المتخصصة في قطاع الخدمات الطبية لعلاج المرضى.

المستشفى مجهز لاستقبال أكثر الحالات تعقيداً وأصعبها على مدار الساعة بالإضافة إلى استقبال جميع حالات الجراحة العامة والخاصة والدقيقة.


ومما يعزز مكانة مستشفى الاستقلال في مجال الرعاية الصحية والطبية أيضاً حصوله على شهادات الجودة العالمية وشهادات الاعتمادية الدولية والمحلية مما يساعد المريض على الاطمئنان إلى نوعية وسلامة الخدمة العلاجية التي يتلقاها.

و حصل مستشفى الاستقلال على شهادة الاعتماد المحلية من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية Health Care Accreditation Council (HCAC) والمعتمد من ISQua. على مدار خمس مرات متتالية من:
2011-2009
2013-2011
2015-2013
2017-2015
2019-2017
2023-2020
بالإضافة إلى حصوله على شهادات التميز والاعتمادية بالإضافة إلى حصوله على جائزة التميز في السلامة والصحة المهنية من مؤسسة الضمان الاجتماعي.

وبسبب إدارة الجودة وشهادة رضا العملاء ووجود أطباء من ذوي الخبرة والطواقم الطبية والتمريضية المميزة ونظام الإدارة الحديثة أصبح مستشفى الاستقلال مؤسسة تفضيلية على مستوى الدولي في السياحة العلاجية من خلال حصوله على ثقة المريض الأردني والعربي.

كما واصبح المستشفى معتمدا ببرنامج الاقامة و التدريب التابع للمجلس الطبي الاردني منذ عام 2018 م بخمس تخصصات و يطمح لاضافة تخصصات جديدة قريبا خلال خطة 2021 م .










طباعة
  • المشاهدات: 16721
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-09-2021 09:56 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم