حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 8744

الإصابات لا تفارق ريال مدريد .. وكروس الضحية الجديدة

الإصابات لا تفارق ريال مدريد .. وكروس الضحية الجديدة

الإصابات لا تفارق ريال مدريد ..  وكروس الضحية الجديدة

04-08-2021 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعلن النادي الملكي ريال مدريد الإسباني إصابة لاعب الوسط الألماني توني كروس، وذلك قبل أيام من انطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2020 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء في بيان نادي ريال مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي :

"بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا توني كروس من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بآلام في العانة، في انتظار التطورات". إصابة نجم ريال مدريد اللاعب الألماني توني كروس بآلام في العانة

علما أن نادي ريال مدريد سيفتتح الموسم الجديد بالليجا بمواجهة ديبورتيفو ألافيس، يوم 14 أغسطس الجاري على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ويذكر أن فريق ريال مدريد خسر أمام مضيفه جلاسكو رينجرز، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مؤخرا على ملعب "ايبروكس ستاديوم" كذلك تعادل مع ضيفه رايو فاليكانو، بهدف لكل منهما، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما في المدينة الرياضية للفريق الملكي خلف أبواب مغلقة بدون حضور وسائل الإعلام.

والجدير ذكره أن نادي ريال مدريد كان قد حقق الفوز على فريق فوينلابرادا، الذى يشارك في دوري الدرجة الثانية الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى أولى مباريات الفريق الملكي الودية، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

 










طباعة
  • المشاهدات: 8744

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم