حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9721

الوجهات الأكثر شعبية في العالم

الوجهات الأكثر شعبية في العالم

الوجهات الأكثر شعبية في العالم

03-08-2021 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هذه الوجهات الشهيرة التي لا يمكن تفويتها دائماً على رأس قوائم رغبات المسافرين وفق ترشيحات الكثير من عشاق السفر والسياحة حول العالم جمعنا لكم أفضل الوجهات السياحية في العالم مع نبذه مختصرة عن كل بلد.

الوجهات الأكثر شعبية في العالم
1. بالي، إندونيسيا
بالي هي مدينة جمية لالتقاط الصور، إنها جنة إندونيسية تشعر وكأنها من الخيال. استمتع بأشعة الشمس على امتداد الرمال البيضاء الناعمة، أو تواصل مع الكائنات الاستوائية وأنت تغوص على طول التلال المرجانية أو الحطام الملون لسفينة حرب الحرب العالمية الثانية. على الشاطئ ، الخصبة، فلا تفوت زيارتها.

2. لندن، المملكة المتحدة
إذا كُنت جربت أسلوب شورديتش المتهور انتقل الآن إلى أجواء كامدن المليئة بالحيوية وطريق بورتوبيلو الأني، لندن هي عوالم عديدة في واحد. تعني طاقة المدينة أنه لا يوجد يومان متماثلان. استكشف المواقع الملكية أو التاريخية وحدد المعالم من قائمة الأشياء التي تريدها وتناول الطعام والشراب في أفضل المطاعم في العالم خلال رحلتك السياحية إلى لندن.

3. دبي، الإمارات العربية المتحدة
دبي هي وجهة تمزج بين الثقافة الحديثة والتاريخ والمغامرة والتسوق والترفيه على مستوى عالمي. شاهد عروض أوبرا دبي وشاهد وسط المدينة من أعلى برج الخليفة واقض فترة ما بعد الظهيرة على طول خور دبي لاستكشاف الذهب والمنسوجات.

4. روما ، إيطاليا
لم يتم بناء روما في يوم واحد وستحتاج إلى أكثر من يوم للاستمتاع بهذه المدينة الخالدة. المدينة عبارة عن مجموعة من الساحات الواقعية والأسواق المفتوحة والمواقع التاريخية المذهلة. قم برمي عملة معدنية في نافورة تريفي وتأمل في الكولوسيوم، فلا تفوت ممارسة الأنشطة الكثيرة التي ستجعلك تشعر أنك في عالم آخر حيث "سياحة المغامرات"ستستمتع خلال رحلتك السياحية بتجربة المذاق الرائع للمكرونة والبيتزا وألذ أنواع الطعام الإيطالي.

5. باريس، فرنسا
الاسترخاء على شوكولاتة الألم في مقهى الرصيف والاسترخاء بعد يوم من التنزه على طول نهر السين والاستمتاع برموز مثل برج إيفل وقوس النصر، استمتع بتجربة باريس المثالية تجمع بين الترفيه والحيوية مع الوقت الكافي لتذوق أشهى أنواع الطعام.

6. هانوي، فيتنام
تقدم العمر في العاصمة الفيتنامية الساحرة جيداً، حيث تحافظ على الحي القديم والآثار والعمارة الاستعمارية، مع إفساح المجال للتطورات الحديثة جنباً إلى جنب. ربما تجاهلت هانوي العديد من الأسماء السابقة، بما في ذلك ثانج لونج، أو "التنين الصاعد"

7. جزيرة كريت، اليونان
تعد كريت جوهرة البحر الأبيض المتوسط​​، مسقط رأس ملك الآلهة الأولمبية والحضارة الأوروبية الحديثة. إنها غنية بالتاريخ الأثري والأسطوري الذي ينعكس في أطلالها القديمة ومعالمها الثقافية المذهلة.

8. بانكوك، تايلاند
القصور الذهبية والأسواق العائمة والمستنقعات المهيبة المزروعة بالخزف، لم ترَ عاصمةً مثل بانكوك من قبل. قم بزيارة Pratunam أو Siam Square للتسوق المتميز، ثم الاسترخاء في حدائق Dusit ذات الطراز الأوروبي. Thon Buri هي موطن وات الرائع .

9. برشلونة، أسبانيا
تبدو برشلونة مدينة سريالية بعض الشيء مناسبة، حيث أمضى سلفادور دالي وقتاً وقام المهندس المعماري الإسباني الكاتالوني أنطوني غاودي بتصميم العديد من مباني المدينة. إن الدخول إلى كنيسة العائلة المقدسة لغاودي يشبه إلى حد ما السقوط الغريب. لا تفوت زيارة الحي القوطي (منطقة باري القوطية)

10. اسطنبول، تركيا
على مر القرون، أضافت العديد من الثقافات بصماتها إلى قطعة الأرض الثمينة هذه. اليوم ، يمكنك تجربة تلك التأثيرات مباشرة من خلال استكشاف أحياء اسطنبول. من الأماكن المقدسة في السلطان أحمد وأوروبا في القرن التاسع عشر، لا تفوت زيارة حديقة جولهان ومضيق البوسفور وكذلك قصر توبكابي.

11. هوي آن، فيتنام
هذه المدينة الواقعة على الساحل الفيتنامي المركزي هي مثال محفوظ لميناء تجاري مهم في جنوب شرق آسيا كان من القرنين الخامس عشر والتاسع عشر. أصبحت بالفعل محطة شائعة للرحالة، فقد أصبحت معروفة بشكل أفضل للسياح. شاهد مدينة هوي القديمة وآن بانغ بيتش وكذلك مطعم و دروس الطبخ في حديقة ترا كيو.

12- سييم ريب ، كمبوديا
عندما يغسل ضوء الصباح فوق المعابد المتضخمة وأطلال أنغكور وات، يصبح شروق الشمس البسيط في سيم ريب حدثاً مميزاً. الهياكل القديمة موجودة في واحدة من أكبر المجمعات الدينية في العالم. المجمع الثاني عشر.

13. مراكش، المغرب
تعد "المدينة الحمراء" في مراكش مكاناً ساحراً مليئاً بالأسواق والحدائق والقصور والمساجد. استكشاف ساحات الفناء الحميمة والأزقة المتعرجة للمدينة التاريخية يمكن أن تأكل بسهولة في اليوم. اعثر على السلام الداخلي في Jardin Majorelle الهادئ. لا تفوت زيارة جاردين ماجوريل ومدينة مراكش وحديقة أنيما أندريه هيلر.

14. فوكيت، تايلاند
أكبر جزيرة في تايلاند هي نقطة جذب دولية لمحبي الشواطئ والغواصين الجادين، الذين يغمرون أنفسهم بحماس في بحر أندامان. تخلق البحيرات الزرقاء وغروب السلمون أجواء تشبه الحلم وبالفعل، ستشعر بالسعادة الغامرة في خلال جولتك السياحية.

15. نيودلهي، الهند
نيودلهي كلها فوضوية وهادئة في آن واحد، مدينة معقدة حيث تتجول الأبقار في كثير من الأحيان في شوارع الأكواخ. القلعة الحمراء التي تعود للقرن السابع عشر عبارة عن كتلة من القباب والأبراج، في حين أن Chandni Chowk عبارة عن تمرين في المساومة الودية. ميزات جانتار المنطار.

16. كانكون، المكسيك
لدى Sunny Cancun الكثير لتقدمه أكثر مما قد توحي به سمعتها في مدينة الحفلات. الكثير من المنتجعات العائلية الرائعة الخالية من الدراما تلبي احتياجات الأشخاص الذين يرغبون في تجربة مناخ يوكاتان الاستوائي. يوجد هنا أطلال هامة من حضارة المايا، مثل El Rey .

17. بلايا ديل كارمن، المكسيك
تعد بلايا ديل كارمن واحدة من أفضل وجهات الغوص في العالم وذلك بفضل الحياة البحرية النابضة بالحياة والكهوف المبهرة تحت الماء. على الأرض الجافة، تعد بلايا نسخة أكثر حداثة من قرية الصيد كما كانت في السابق. اقض بعض الوقت الممتع في لعبة الجولف.

18. فلورنسا، إيطاليا
فلورنسا حلم مؤرخ الفن. تنفجر Galleria dell"Accademia بأعمال مايكل أنجلو ، الذي تم دفنه داخل جدران كنيسة سانتا كروتشي الجدارية. يمكن للمصورين الناشئين التقاط صور لجسر بونتي فيكيو للمتسوقين الجادين.

19. جمهورية الدومينيكان
يبهج فندق DR الزوار بمزيج من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والعمارة الفيكتورية "خبز الزنجبيل". تسعة مئات الأميال من الساحل الكاريبي تجعل من دولة جزيرة هيسبانيولا جنة لعشاق الشاطئ. رحلة نهارية إلى بويرتو بلاتا وركوب التلفريك.

20. تينيريفي، جزر الكناري
لا تزال القبائل Terenife تظهر تأثيراً من السكان الأصليين Gaunches. يتسلق الزوار للتغلب على جبل تيد (أعلى قمة في إسبانيا) والتمدد على رمال لوس جيجانتس. رحب بالببغاوات المرحة في حديقة لورو بارك أو تحدى الشجاعة المرعبة.

21. لشبونة، البرتغال
تحتفل متاحف لشبونة بالتاريخ والثقافة الثريين لهذه العاصمة البرتغالية. يعد المتحف البحري مكاناً رائعاً للأطفال والكبار الذين يعشقون كل الأشياء البحرية، في حين أن متحف كاسا ميوزيو دكتور أناستاسيو غونسالفيس هو جوهرة مخفية المليئة بالألوان.

22. مدينة نيويورك، نيويورك
قهر نيويورك في زيارة واحدة أمر مستحيل. بدلاً من ذلك، قم بزيارة الأماكن التي يجب زيارتها مبنى إمباير ستيت وتمثال الحرية، وسنترال بارك ، ومتحف متروبوليتان للفنون ثم استكشف المسار المألوف بزيارات إلى The Cloisters أو أحد أحياء المدينة السياحية المذهلة.

23. إدنبرة، المملكة المتحدة
إدنبرة هي عاصمة اسكتلندا وتشتهر بتراثها وثقافتها ومهرجاناتها. قم بجولة طويلة حول المركز لاستكشاف مواقع التراث العالمي للمدينة القديمة والمدينة الجديدة، بالإضافة إلى جميع المتاحف والمعارض في المنطقة.

24. جايبور، الهند
إذا ألقيت نظرة واحدة على المباني الجصية الرائعة التي تصطف على جانبي شوارع جايبور العريضة، فسوف تفهم سبب تسمية هذا "المدينة الوردية". اقضِ أيامك في استكشاف City Palace و Hawa Mahal و Amber و Jaigarh Forte.

25. كوسكو، بيرو
تتواجد جلالة الإنكا والباروك الأنديز جنباً إلى جنب في شوارع كوسكو الحجرية والتي تتجسد في قصر Qoriacancha وكنيسة سانتو دومينغو التي تحيط بساحة بلازا دي أرماس. في هذه البوتقة عالية الارتفاع لثقافة الهنود الأمريكيين والمستيزو .










طباعة
  • المشاهدات: 9721

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم