حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,27 يوليو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 14634

أحمد فهمي يتعرض للقرصنة .. وهؤلاء الفنانون سخروا منه

أحمد فهمي يتعرض للقرصنة .. وهؤلاء الفنانون سخروا منه

أحمد فهمي يتعرض للقرصنة ..  وهؤلاء الفنانون سخروا منه

15-06-2021 08:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت الفنانة هنا الزاهد، تعرض الصفحة الرسمية لزوجها الفنان أحمد فهمي، للقرصنة من قبل مجهولين، موضحةً أنه غير مسئول عن أي تدوينة تنشر على ذلك الحساب، نظرًا لفقدان السيطرة عليه في الوقت الحالي، ومحاولة إسترجاعه مجددًا.
ونشرت الزاهد، تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قالت فيها:"يا جماعة في هاكر سرق صفحة أحمد فهمي وهو غير مسئول عن أي حاجة هتنزل".
وكان قد كشف فهمي من خلال تدوينة قام بنشرها أنه قد تم محاولة قرصنة صفحته ولكنه سرعان ما أكتشف الأمر، قال فيها:"قديم أوي اللي لسه باعتلي لينك الهاك بتاع أمازون ده قالك هيهكرني كده أنا بابا يلا"، لتتغير الصورة الشخصية له بعد دقائق من تلك التدوينة لصورة تدل على تعرض الحساب للقرصنة، مدون عليها تعليق يقول:"انا مش بعيد.. الدور على مين !".
وسخر عدد من الفنانين على تلك الوقعة مازحين مع الفنان أحمد فهمي، وذلك من خلال بعض التعليقات التي نشرها بعض الفنانين ومنهم أحمد السقا، الذي قال:"اومال عاملي فيها شبح..وانا بابا يالا.. وفي الآخر اتروقت"، والفنان أحمد العوضي الذي قال: "شقلطو الصفحه منك"، والفنان أمير كرارة الذي قال: "هاجمين البحر عملوها معاك يا نيرم".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14634

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم