حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 3041

توني كروس يتعافى من كورونا ويصبح جاهزا للمشاركة في بطولة اليورو

توني كروس يتعافى من كورونا ويصبح جاهزا للمشاركة في بطولة اليورو

توني كروس يتعافى من كورونا ويصبح جاهزا للمشاركة في بطولة اليورو

02-06-2021 05:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكد توني كروس نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني تعافيه من فيروس كورونا، وأنه أصبح جاهزا تماما للمشاركة مع المنتخب الألماني في يورو 2020.

وقال كروس مساء الثلاثاء عبر المدونة الصوتية التي يديرها رفقة شقيقه فيليز: “كل الأمور على ما يرام، القلب ما زال يعمل”.

وأصيب كروس بكورونا في 17 أيار/ مايو الماضي وخضع لفترة عزل طبي إلزامية، لكنه انضم لمعسكر المنتخب الألماني في سيفيلد بالنمسا يوم الأحد الماضي بعد أن جاءت نتيجة مسحته سلبية، لكنه تم عزله وإخضاعه لمسحة جديدة هناك كإجراء وقائي.

وأوضح كروس: “نحن جميعا نعرف أن هناك اختبارات إيجابية خاطئة وكذلك اختبارات سلبية خاطئة، تم استبعاد هذا الأمر بعد أن جاءت نتيجة الاختبار سلبية للمرة الثانية يوم الاثنين”.

وخضع كروس للعديد من فحوص القلب والرئة للتأكد “من أنني ليس فقط نتيجة اختباري سلبية لكن من قدرتي على المنافسة في رياضة عالية الأداء… أنا بخير”.

وتدرب كروس مع المنتخب الألماني للمرة الأولى مساء الثلاثاء لكن من المستبعد مشاركته في المباراة الودية أمام الدنمارك في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

ويخوض المنتخب الألماني مباراة ودية أخرى يوم الاثنين المقبل أمام لاتفيا قبل أن يستهل مشواره في كأس الأمم الأوروبية يوم 15 حزيران/ يونيو بملاقاة فرنسا بطلة العالم ثم البرتغال حاملة اللقب ثم المجر.










طباعة
  • المشاهدات: 3041

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم