حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,19 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 64064

فيديو مؤثر .. ابنة مؤسّس قناة "طيور الجنة" تنهار من البكاء لدى رؤيته خلف زجاج العناية المركزة

فيديو مؤثر .. ابنة مؤسّس قناة "طيور الجنة" تنهار من البكاء لدى رؤيته خلف زجاج العناية المركزة

 فيديو مؤثر  ..  ابنة مؤسّس قناة "طيور الجنة" تنهار من البكاء لدى رؤيته خلف زجاج العناية المركزة

03-05-2021 11:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، أظهر جنى مقداد ابنة مؤسس قناة طيو الجنة "خالد مقداد"، و هي تقف خلف زجاج الغرفة وتلقي التحية عليه قبل أن تظهر تأثرها الشديد وتبدأ بالبكاء.

وأحدث الفيديو ضجة على الحسابات التي أعادت نشره في تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، و حقق على أحدها في ساعات قليلة بعد النشر أكثر من 131 ألف مشاهدة وتمنى الجميع للأب الشفاء العاجل، وفق (لها).

ويشار إلى أنه تم قبل هذا تناقل خبر أفاد بوفاة الأب وهو ما رد عليه ابنه وليد المقداد، وظهر لهذه الغاية في مقطع مصوّر نشر على "إنستغرام" وقال فيه إن ما يُنشر في هذا الشأن مجرد شائعات، لافتاً إلى أن والده ما زال في المستشفى وأن حالته مستقرة، داعياً المتابعين إلى الدعاء له بالشفاء ومؤكداً أن الأسرة ستعلن كل المستجدات في حينها.

وكان شقيقه المعتصم بالله المقداد نشر على حسابه الخاص في تطبيق التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، قبل هذا صورة جمعته ووالده وأرفقها بتعليق أشار فيه إلى مرض الأخير وكتب: "اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ أن تشفي أبي وحبيبي ورفيقي خالد مقداد وأن تلبسه ثوب الصحة والعافية وأن ترده إلينا سالماً معافى يا رب العالمين ويا من لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماوات ادعوا له يا حبايبي".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 64064

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم