حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16178

الدراما في رمضان 2021: قتل واغتصاب وتحرش ومخدرات في الحلقات الأولى

الدراما في رمضان 2021: قتل واغتصاب وتحرش ومخدرات في الحلقات الأولى

الدراما في رمضان 2021: قتل واغتصاب وتحرش ومخدرات في الحلقات الأولى

19-04-2021 06:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بدأت القنوات التلفزيونية في عرض مسلسلات الموسم الرمضاني، الذي ينتظره الجمهور بشغف لمتابعة نجومهم المفضلين. وعادة ما تثير تلك المسلسلات الكثير من الجدل خصوصا إنها تبث في شهر رمضان.

وقد كانت جرائم القتل والاغتصاب والتحرش غالبة على الحلقات الأولى، كوسيلة لتحقيق الإثارة وجذب المشاهدين في منافسة قوية بين أكثر من 30 مسلسلا.

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «لحم غزال» جريمة قتل عن طريق الخطأ. عندما كانت غزال «غادة عبد الرازق» تهدد تاجر مخدرات «حمدي الميرغني» بإشعال النيران فيه. إذا لم يعترف لها بمكان إبنها الذي خطفوه، ولكن يحاول الهروب. فيقع عود الكبريت من يدها على جسده الذي كان مبللا تماما بالغاز ليحترف تماما ويرحل في الحال.

المسلسل تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة. بطولة غادة عبد الرازق ومي سليم وشريف سلامة ومحمد شاهين. تدور الأحداث حول «غزال» التي تذهب إلى مجزر لحوم مع شقيقتها. من أجل البحث عن ابنها المخطوف، الانتقام من الخاطفين، وتتعرض للعديد من المشاكل.

وفي مسلسل «الطاووس» تتعرض «سهر الصايغ» لحادث اغتصاب في الحلقة الأولى. حيث تدور أحداث المسلسل حول تصرفات الشباب غير المسؤولة نتيجة إهمال الأهل وعدم الإهتمام بهم.


المسلسل بطولة جمال سليمان وسميحة أيوب وأحمد فؤاد سليم ورانيا محمود ياسين. تأليف محمد ناير إخراج رؤوف عبد العزيز. وهو من مسلسلات شهر رمضان في مصر.


مسلسل الطاووس
وفي مسلسل «موسى» يقوم البطل «محمد رمضان» بقتل عسكري انكليزي. حيث تدور الأحداث في فترة الاحتلال الإنكليزي لمصر في احدى قرى الصعيد. حول موسى الذي يتعرض للظلم، ويقرر الانتقام من كل الظالمين.

المسلسل اخراج محمد سلامة. ويشارك في بطولته مع محمد رمضان، سمية الخشاب وتارا عماد، وصبري فواز، وسيد رجب.

ويدور مسلسل «بنت السلطان» حول عزة التي تعمل بتجارة المخدرات في الاسكندرية. ويقوم مجموعة من المجرمين بالهجوم عليها وسرقة المخدرات والدراجة. فيعرض عليها المعلم التي تعمل لديه، الزواج منها مقابل ما فقدته من مخدرات. المسلسل تأليف أيمن سلامة إخراج أحمد شفيق، بطولة روجينا في أول بطولاتها المطلقة.

وتبدأ حلقات مسلسل «ضل راجل» باتهام مدرس ألعاب رياضية بالتحرش. كما تتعرض ابنته لحادث كبير
تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج أحمد صالح بطولة ياسر جلال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16178

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم