حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 4904

أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات لزيارتها عام 2021

أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات لزيارتها عام 2021

أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات لزيارتها عام 2021

26-02-2021 07:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

انتشرت في الساحة مُؤخرًا العديد من المواقع الإلكترونية التي تخصصّت في بث المحتوى التمثيلي سواءًا كَدراما تليفزيونية أو أفلام سينمائية ووثائقية، مما دفع محبي ذلك المحتوى إلى تغيير مسارهم في المشاهدة من قنواتهم المفضلة تليفزيونيًا إلى الشبكة العنكبوتية لما قدمته من مزايا لا تتوفر في تلك القنوات، وعلى النهج التالي بدأ هؤلاء المتابعون يبحثون عن أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات لزيارتها عام 2021.

موقع قصة عشق "3isk"

أعلن قصة عشق الحرب على مُنافسيه ومن المؤكد أنه قد كسبها وأضرم النيران في كافة المواقع وحلق في السماء، وذلك بفضل ما قام باختياره من مسلسلات وأفلام لا يختلف عليها اثنان في عالمنا العربي، بل يُشاهدها طبقات عريضة من جميع البلدان العربية، وباتت مشاهداته بالملايين لما قدمه من الترجمة الحصرية اليسيرة التي يفهمها كل المتصفحين، كل ما عليك هو كتابة ما تُريده في خانة البحث واستمتع بلا حدود ودون توقف وبمّجانية مئة بالمئة.

موقع اتفرج تي في "Itfaragtv"

نظرًا لاكتساح الدراما التركية صفوف الدراما التليفزيونية، بات الهم الأول لدى المواقع هو نشر تلك المسلسلات المدبلجة التي تُعلي من تقييمات الموقع، فمن الغريب أنه فور بدء عرضها على التليفزيونات كونت كوكبة كبيرة للغاية من المشاهدين، وهذا ما جعل الموقع يتبارز في شراء كل ما هو حصري وعرضه بجودة مميزة ودبلجة مُتواكبة مع السياق، فضلًا عن عرض منصة اتفرج تي في للدراما العربية والهندية على حدٍ سواء.

موقع ايجي بست "EgyBest"

الموقع الأكثر عراقة، فهو أول من بدأ في عرض الفيديوهات الخاصة بالأفلام والمسلسلات العربية، ثم بدأ في التوسع ليشمل الأجنبي المترجم، ولكن أسوء ما فيه كونه يسرق المحتوى ولا يهتم بحق النشر، ومن ثم تجد لديه أفلامًا صورتها مشوشة غير واضحة لا تنال استحسان المشاهد أبدًا.

موقع ستارز بلاي "StarzPlay"

يعرض المحتوى بدون انقطاع المشاهدة لعرض إعلانات مطولة وذلك من أبرز ما ميَّز الموقع، حيث أن هناك قنوات تعرض حلقة تستغرق الخمس وثلاثين دقيقة فيما يقرب من الستين دقيقة فقط بإدخال الإعلانات، مما يُصيب المشاهد بالملل، فضلًا عن التحري في عرض محتوى ذو جودة مميزة تتراوح ما بين القياسي SD وفائق الجودة HD، والذي بدوره يتناسب مع كافة المشاهدين سواءًا الذين لديهم شبكة إنترنت ممتازة أو حين تُوشك على النفاذ.

موقع نتفليكس "Netflix"

أقوى منصة إعلامية دون مُنافس، لا يعرض محتوى سينمائي ودرامي لكافة دول العالم والثقافات المتباينة فحسب، بل ينتج الأفلام الخاصة ويُصنف محتواه تبعًا لما يتناسب مع الكبار والأطفال، هناك قسم خاص لما يُمكن للعائلة أن تُشاهده دون حرج بحضرة أطفالهم، وهذا أبرز ما قدمه، فضلًا عن قسم الخيال العلمي الذي لم يسبقه أحدُ به أبدًا، ويتطور بشكل سريع ليحتل الساحة ويرفع اسمه عاليًا في كافة دول العالم.

موقع Yidio

خاض تجربة جديدة ألا وهي تقديم نبذة بسيطة عن كل فيديو، ومن ثم يُمكنك قراءته واختيار ما تراه مناسبًا لحالتك المزاجية، وهذا أفضل للأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة شيء جديد لا يعلمون ما هو، ولكن قد تُواجهك مشكلة عدم دعم دولتك لذلك الموقع، فقط تحتاج حينها استخدام خاصية VPN لتستمتع بمشاهدة شيقة.

موقع شووف ماكس "Shoof Max"

يهتم الموقع بحقوق النشر بشكل كبير جدًا مما يجعله محدود فيما يُقدمه، إيمانًا منه بضرورة تقديم محتوى ذو جودة عالية، وأن المحتوى المسروق يحط من قدر الموقع ولا يجلب أدنى مشاهدات، ومن ثم عرض محتواه بدون فواصل، وضم باقة من الكلاسيكيات لمحبي زمن الفن الجميل.

موقع ويَّاك "Wayyak"

أبرز من قدم المحتوى الهندي ودارما بوليوود الشهيرة التي خطفت قلوب المتابعين في كل بيت عربي، فعرض كل ما هو هندي سواء كوميدي أو اجتماعي أو رومانسي، كما ضم إليه العديد من المسلسلات العربية والسينما المصرية التي لا غنى عنها مهما احتلت الدراما الهندية والتركية أعلى المراتب.

موقع هولو "Hulu"

منافس قوى جدًا لنتفليكس داخل أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية، لديه مشكلتان أولهما كونه يحتاج إلى اشتراك شهري، وثانيهما أنه لا يدعم كل دول العالم، ومن ثم يحتاج بعض المتابعين إلى تحميل خاصية VPN ليتمكنوا من المشاهدة من خلاله، ولكن كل تلك المشكلات تتلاشى أمام معروضاته البارزة.

موقع ماي سيما "MyCima"

يُتيح المواقع خاصية التحميل للأفلام والمسلسلات لتتمكن من مشاهدتها على تليفزيونك الذكيّ، أو إهدائها لمن يُتابعها، وذلك لكل ما يعرضه من أفلام عربية وأمريكية وغيرهم، ويُمكن أن تُشاهدها أونلاين بالجودة التي تُريدها.

أصبحت المعركة شرسة فيما بينهم بين مواقع الشبكة العنكبوتية لتحصيل أفضل التقييمات وأعلى المشاهدات من كافة متابعيها، فباتوا يتبارون على من يحظى بالمرتبة الأولى وسط الكم الهائل من المواقع التي تخصصت في عرض المحتوى السينمائي والدرامي لمختلف الثقافات، والآن حان دورك في تقييم أفضل 10 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات لزيارتها عام 2021 ولك مطلق الحرية في إبداء رأيك بمنتهى الشفافية.




لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4904

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم