حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,29 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 18951

قلق في برشلونة من العروض القادمة لـ ديمبيلي

قلق في برشلونة من العروض القادمة لـ ديمبيلي

قلق في برشلونة من العروض القادمة لـ ديمبيلي

05-04-2021 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تغير وضع الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، داخل النادي بعدما كان قريبًا من الرحيل في الصيف، ظهر اتجاه لتجديد عقده مع البلاوغرانا في الفترة الحالية بعد تألقه والتخلص من الإصابات المتكررة والحالة البدنية السيئة.



وكان برشلونة عرض ديمبيلي للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عندما تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي ولكن اللاعب رفض الرحيل في اللحظات الأخيرة.



أما بحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" فإن برشلونة أصبح يثق في ديمبيلي ويريد التجديد له في الوقت الحالي بعد التألق الكبير الذي يعيشه الفرنسي تحت قيادة رونالد كومان في الموسم الجاري، ولكن هناك قلق داخل الإدارة بسبب الإغراءات التي يتلقاها الفرنسي.



وأكدت أن المهاجم صاحب الـ23 عامًا يتواجد ضمن اهتمامات عدة أندية أوروبية، في مقدمتهم مانشستر يونايتد ويوفنتوس اللذان بدءا بالفعل التحدث مع وكلاء اللاعب للاستفسار عن وضعه بعد تأخر التجديد له.



كما أوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان وليفربول يترقبان أيضًا وضع ديمبيلي مع برشلونة، لأنهما يهتمان به ويدرسون إمكانية التعاقد معه لتعزيز صفوفهما.



وذكرت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة لديه ثقة في تجديد عقد ديمبيلي بعد تحسن مستواه بشكل ملحوظ في الموسم الجاري، ولكن تأخر وقت الحسم يزيد من التوتر مع وجود عروض أخرى.










طباعة
  • المشاهدات: 18951

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم