حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2549

أرتيتا يطالب أوباميانغ بإنقاذ موسم آرسنال

أرتيتا يطالب أوباميانغ بإنقاذ موسم آرسنال

أرتيتا يطالب أوباميانغ بإنقاذ موسم آرسنال

03-04-2021 03:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعتقد ميكيل أرتيتا بأن بيير إيمريك أوباميانغ يمكنه تسجيل الأهداف ليقود أرسنال إلى أوروبا الموسم المقبل.



وكشف أرتيتا مدرب أرسنال عن "محادثاته العديدة" مع أوباميانغ في محاولة للوصول إلى الجزء السفلي من الموسم الذي كان محبطًا لقائد أرسنال.



في حين سجل أوباميانغ، 31 عامًا، 13 هدفًا في جميع المسابقات، لكنه لم يكن بعيدًا عن موسم عتيق بالنسبة لمهاجم أرسنال وتراجع مستواه بلا شك بعد توقيع عقد جديد بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني لمدة ثلاث سنوات.



لكن أرتيتا يعتقد أن أوباميانغ الذي تم استبعاده من مباراة ديربي شمال لندن الشهر الماضي، سيعود إلى أفضل مستوياته في الجولة الثانية.



وقال أرتيتا: ’’تحدثنا لأشهر عن نسبة الأهداف التي نريده أن يسجلها ليمنحنا أفضل فرصة ممكنة لنكون في القمة، لم يكن هذا ما كان عليه في السنوات الأخيرة وهو عامل ساهمت فيه الكثير من الأشياء التي يتعين على الفريق القيام بها على أرض الملعب. لكن هذا ليس شيئًا خاصًا به فقط’’.



ثم أضاف: ’’لكن من الواضح أننا بحاجة إلى أوبا في شكل مختلف في المباريات المقبلة لمنحنا أفضل فرصة لنا لإنهاء حيث نريد إنهاء الموسم، هذا واضح’’.



وتابع: ’’من السهل ربط أشياء من هذا القبيل (عقد جديد)، لكنني لست متشككًا في ذلك، لقد رأيت وأجرينا العديد من المحادثات حول ما أراد أن يفعله من وجهة نظر العام الماضي إلى مستقبله القريب في العامين المقبلين، وكان طموحًا للغاية في ذلك’’.



فيما واصل: ’’الحفاظ على هذا المستوى معقد حقًا لكنه يبذل قصارى جهده، إنه يحاول جاهدا، هذا ما يهدف إلى القيام به ".



ويعرف لاعب الجابوني الدولي الآن أن هذا هو الوقت العصيب لأرسنال حيث يواجه ليفربول متقدمًا على سلافيا براغ في الدوري الأوروبي ويجب عليهم الدفع من أجل مكان أوروبي بالإضافة إلى كأس أوروبي.



بينما لعب أوباميانغ في المقدمة وكذلك على نطاق واسع هذا الموسم، وهو ما يصر أرتيتا على أنه ليس السبب في كفاحه من أجل الاتساق.



وأشار: ’’أرتيتا: "يمكنه اللعب على اليسار، من اليمين، في المنتصف، لقد فعلها، إنه ليس شيئًا جديدًا، عندما تنظر إلى إحصائياته في الماضي ، لا يوجد فرق كبير’’.



بينما أتم: ’’يعتمد الأمر على طريقة لعبنا والمدى الذي نقدمه له، ومدى فعاليته عندما تكون لديه هذه الفرص وهذه الحركات. عندما يكون لديه هذا النوع من الثقة عندما لا يمكن إيقافه. إنه يعتمد على العديد من العوامل’’.



ولا يزال أرتيتا يعتقد أن آرسنال يمكن أن يتأهل لأوروبا من خلال موقعه في الدوري لكنه يعترف بأن الأمر سيستغرق دفعة متأخرة كبيرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2549

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم