حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 أبريل, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 10234

بالصور .. 10 معلومات عن دينا داش: العروس التي خطفت القلوب بحفل زفافها

بالصور .. 10 معلومات عن دينا داش: العروس التي خطفت القلوب بحفل زفافها

بالصور  ..  10 معلومات عن دينا داش: العروس التي خطفت القلوب بحفل زفافها

06-03-2021 01:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بالتزامن مع حفل زفافها، تصدرت دينا داش، محركات البحث، حيث خطفت البلوجر الشهيرة القلوب بعفويتها في حفل الزفاف كما سحرت العيون بإطلالتها، وبعد أن تصدرت دينا داش حديث الجمهور، فمن هي سيدة الأعمال الصغيرة التي أبهرت محبيها بحفل زفافها!

ففي حفل زفافها، شهدت العروس العديد من الفقرات الغنائية والراقصة، التي شاركت فيها العروس زوجها وأصدقائها، وظهروا وهم يقومون بحركات عفوية، جعلتها تتصدر محركات البحث.



وعفوية دينا داش في حفل زفافها ليست الأمر الوحيد الذي جعلها تتصدر محركات البحث، وإنما ظهرت العروس بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستان أبيض بدون حمالات "سترابلس"، واعتمدت على تسريحة شعر ملموم من الأمام بتاج رقيق، كما استخدمت طرحة شيفون طويلة منحتها طلة تشبه طلة الأميرات والملكات.

من هي دينا داش؟
دينا داش، هي شقيقة للفنان المصري أحمد داش، الفنان المصري، الذي بدأ نجوميته في وقت مبكر، من خلال مشاركته في عدد الأعمال السينمائية والتليفزيونية ومن بينها مسلسل طايع، مع النجم المصري عمرو يوسف، وفيلم "اشتباه".

ولدت دينا داش في عام 1996، وعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها حققت شهرة واسعة من خلال منصات التواصل الاجتماعي واهتمامها بالجمال والموضة.

بدأت قصة حب دينا داش ومحمود أبو الغيط منذ أن كانا معاً في مدرسة واحدة، حث ترجع علاقة الحب بينا دينا ومحمود لأكثر من 8سنوات، وتخرج الثنائي من نفس المدسة وهي MLS.


لدينا داش، شركتها الخاصة، فهي فتاة شابة صغيرة نجحت في تأسيس شركتها ومشروعها الخاص في وقت مبكر، وأسست شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل.

الفتاة التي خطفت القلوب والأنظار بحفل زفافها، هي شقيقة للنجم المصري أحمد داش، إلا أن شهرتها لم تحدث بسبب شهرة أخيها، وإنما لدينا داش متابعوها على منصات التواصل الاجتماعي، فتمتلك قناة خاصة على يوتيوب يتابعها فيها ما يزيد عن ربع مليون مشاهد، إلى جانب حسابها الشخص على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام والذي يتابعها فيه ما يزيد عن 890 ألف متابع، وعلى الرغم من نجاح قناتها، إلا أنها تحرص دائماً على التأكيد على أن هذه القناة لا تمت بصلة لشركتها التسويقية وإنما أطلقتها لحبها للمكياج، وبسبب تشجيع الجمهور لها، خاصة وأنهم يتفاعلون معها دائماً في مقاطع الفيديو التي تظهر فيها وهي تطبق خطوات المكياج على وجهها.



بدأت دينا داش شهرتها من خلال مشاركتها في إعلان لشركة لأحد المشروبات الغازية في عام 2019، ثم مضت بعد ذلك في خطواتها السريعة لتحقيق النجاح والشهرة، لتطلق بعد ذلك شركتها الخاصة في مجال تسويق منتجات التجميل.

تخرجت دينا داش، سيدة الأعمال الصغيرة، من كلية إدارة أعمال من الجامعة الأمريكية عام 2016.

زوج دينا داش هو محمود أبو الغيط، تخرج في عام 2017 من كلية هندسة.



تهتم دينا داش بمجال الموضة، وتنشر العدديد من مقاطع الفيديو والصور التي تعلن فيها عن منتجات تجميل لشركات شهيرة، إلى جانب نصائح الجمال التي تشاركبها متابعيها خاصة فيما يتعلق بالشعر والبشرة.

البلوجر الشهير، هي الشقيقة الكبرى لأحمد داش، ولديهم شقيق ثلث، ومن وقت لآخر تشارك دينا داش متابعيها بلقطات عفوية تجمع الثلاثي، وتخطف القلوب.

وفي هذا الألبوم، سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات دينا داش، وأبرز اللقطات الرومانسية التي جمعتها بزوجها محمود أبو الغيط، حيث تترجم هذه اللقطات قصة حب استمرت لمدة 8 سنوات بدأت في الطفولة وانتهت بالزواج.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10234

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم