حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,5 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 6330

ترتيب الدوري الإنجليزي .. الفوز الـ20 يحفز مان سيتي للتحليق بالصدارة

ترتيب الدوري الإنجليزي .. الفوز الـ20 يحفز مان سيتي للتحليق بالصدارة

ترتيب الدوري الإنجليزي ..  الفوز الـ20 يحفز مان سيتي للتحليق بالصدارة

27-02-2021 09:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تنطلق منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، بمواجهة تجمع بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد على ملعب الاتحاد.

ولم ينجح المان سيتي في تحقيق الانتصار على الهامرز في الدور الأول، حيث عاد بنقطة التعادل من استاد لندن الأولمبي.

ويرغب السيتيزنز في تحقيق الفوز الأول على رجال المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس هذا الموسم، والانتصار الـ20 على التوالي في كل المسابقات، لمواصلة التحليق بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

ويعتلي رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بفارق 10 نقاط عن جاره مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني، متقدما على ليستر سيتي بفارق الأهداف.


ويرغب وست هام هو الآخر في تذوق طعم الانتصار لتعزيز موقعه في المركز الرابع، إلى جانب محاولة تقليص الفارق مع ليستر سيتي (الثالث)، والذي يتقدم عليه بفارق 4 نقاط، على أمل تعثر الأخير هذا الأسبوع.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 43 نقطة، لكنه سيكون مهددا بفقدانه هذا الأسبوع، حيث سيخوض مواجهتين ناريتين ضد مانشستر يونايتد وليفربول على الترتيب.


ويطمح ليفربول خلال مواجهته أمام شيفيلد يونايتد (الأحد) في تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تراجعه للمركز السادس بفارق 3 نقاط أقل عن البلوز، متساويا مع جاره إيفرتون، الذي يتأخر عنه بفارق الأهداف.

ويتواجد الثلاثي فولهام، ووست بروميتش وشيفيلد في مؤخرة الجدول على الترتيب، حيث يملك الأخير 11 نقطة فقط، بفارق 11 نقطة خلف الأول و4 نقاط خلف الثاني.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6330

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم