حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5813

بالصور .. أغلى 5 نجوم يغيبون عن "يورو 2020"

بالصور .. أغلى 5 نجوم يغيبون عن "يورو 2020"

بالصور  ..  أغلى 5 نجوم يغيبون عن "يورو 2020"

27-02-2021 09:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تبدأ المنتخبات المشاركة في بطولة يورو 2020 الاستعداد لها بداية من مارس/ آذار المقبل، الذي سيشهد أول فترة توقف دولي هذا العام.

وكان من المقرر إقامة بطولة "يورو 2020" الصيف الماضي، لكنها تأجلت لهذا العام بسبب تفشي فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم.

ومن المفترض إقامة اليورو في 12 دولة مختلفة بالقارة العجوز، بحيث تبدأ يوم 11 يونيو/ حزيران المقبل، وتنتهي في 11 يوليو/ تموز التالي.

وتنتظر الجماهير ظهور العديد من نجوم العالم والكرة الأوروبية في البطولة المقبلة، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والفرنسي كيليان مبابي.

رغم ذلك، يبقى هناك نجوم بارزون لن يتمكنوا من الظهور في البطولة، لعدم قدرة منتخبات بلادهم على التأهل لها.

أغلى الغائبين
يأتي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، في مقدمة النجوم الغائبين عن يورو 2020 المؤجلة للصيف المقبل، وذلك لفشله في قيادة منتخب بلاده للتأهل عبر الملحق.

ويعد هالاند الأغلى بين اللاعبين الغائبين عن البطولة، إذ أفادت صحيفة "الصن" البريطانية بأن قيمته الحالية في سوق الانتقالات بلغت 99 مليون إسترليني.

ويأتي السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، ثانيا في هذه القائمة، إذ تقدر قيمته بـ81 مليون إسترليني، وذلك بعد فشل منتخب بلاده في التأهل للبطولة.

ولم يستطع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو الإيطالي، منح منتخب بلاده بطاقة التأهل لليورو، لينضم بذلك إلى نخبة الغائبين، حيث أنه ثالث أغلى اللاعبين بقيمة 63 مليون إسترليني.

ويتشابه وضع مارتين أوديجارد مع مواطنه هالاند بعد فشل النرويج في التأهل، ليأتي لاعب ريال مدريد الإسباني المعار لأرسنال الإنجليزي رابعا في القائمة بقيمة 36 مليون إسترليني.

ويتساوى البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، مع أوديجارد في القيمة السوقية، حيث سيغيب هو الآخر عن بطولة اليورو.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5813

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم