حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,4 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 17029

بالصور .. هل وقعت نيرمين الفقي ضحية مقلب رامز جلال؟

بالصور .. هل وقعت نيرمين الفقي ضحية مقلب رامز جلال؟

بالصور  ..  هل وقعت نيرمين الفقي ضحية مقلب رامز جلال؟

28-01-2021 10:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تسببت النجمة نيرمين الفقى، في إثارة الجدل بين جمهورها حول حقيقة خضوعها ضحية لمقلب الفنان رامز جلال المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، بعدما نشرت صورة لها بصحبة رامز مع هاشتاق عن "مقالبه"، ورغم أن الجمهور علم لاحقا أن الصورة قديمة وتعود للعام 2016 عندما شاركت نرمين في برنامج "رامز بيلعب النار" إلا أن استعادة الفقي للذكرى اعتبره البعض إعلانا منها على المشاركة في الموسم الجديد.

نيرمين الفقي نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: مقلب رامز وأنا شربت المقلب، وبعد عدة تعليقات عن علم نجوم الفن بحقيقة المقلب قبل التصوير، انتبه متابعوا نيرمين إلى أن الصورة قديمة وتعود للعام 2016، عندما شاركت الفقي في برنامج رامز بيلعب بالنار" الذي تم تصويره في المغرب.

كما تدخل البعض بتأكيد أن نجوم الفن لا يمكنهم نشر أي صور من كواليس الموسم الجديد للبرنامج وفقا للعقد المبرم مع شركة الإنتاج، وخمن أغلب جمهور نيرمين أن نشر الصورة مجرد إشارة منها إلى احتمال مشاركتها في الموسم الجديد، المقرر تصويره في دبي مثل العام الماضي، ولكن لا توجد أية تفاصيل عنه حتى الآن.



يذكر أن نيرمين الفقى أكدت حضورها في موسم دراما رمضان 2021 بالمشاركة في مسلسلى: " النمر" مع محمد امام وهنا الزاهد وبيومى فؤاد وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، و"ضل راجل" مع ياسر جلال ونور ومحمد رياض وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح ومقرر عرض العملين فى شهر رمضان 2021.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17029
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-01-2021 10:31 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم