حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,6 مارس, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو و الصور .. هنادي مهنا تكشف سر المكالمة التي مدتها 4 ساعات مع أحمد خالد صالح
طباعة
  • المشاهدات: 30780

بالفيديو و الصور .. هنادي مهنا تكشف سر المكالمة التي مدتها 4 ساعات مع أحمد خالد صالح

بالفيديو و الصور .. هنادي مهنا تكشف سر المكالمة التي مدتها 4 ساعات مع أحمد خالد صالح

بالفيديو و الصور  ..  هنادي مهنا تكشف سر المكالمة التي مدتها 4 ساعات مع أحمد خالد صالح

27-01-2021 09:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشفت الفنانة هنادي مهنا، عن بداية علاقتها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح موضحا أن نصيحته كانت ستؤدي إلى مشاكل بعينها أثناء إصابتها بالالتهاب، مشيرة إلى أنه طلب منها أن تضع عسل طبيعي بعينها، حيث أصيبت بورم وتعب شديد.

وقالت «هنادي» خلال استضافتها هي وزوجها ببرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الاعلامية إسعاد يونس عبر قناة «dmc» قائلة: «كنا بنتكلم في الشغل، ومكنش لسه فيه علاقة بينا، ومكناش صحاب أوي، كنا بنروح المكان نسلم على بعض، ومكناش بنتكلم في التليفون، دي المرة الوحيدة اللي معرفش إيه اللي حصل فيها».




أضافت: «قعدنا في مكالمة منهم أكثر 4 ساعات مش عارفة ليه، كنت قاعدة في مكان بصور مسلسل، وهو كان في مكان بيصور فيلم، وكنا قاعدين بنتكلم والمكالمة تفصل ونتصل تاني».

وأضافت: «لما اعترف لي بحبه كنت في خروجة ولقيته بعتلي على الواتس آب وأنا كنت أول مرة أنتبه للموبايل ممكن يرن 9 سنين ومردش، في وقتها بقي كنا بنتكلم قالي I love you، وانا رديت عليه قولتله I love you more، بعد ما اتقالت موقفناش عندها، وكملنا كلامنا عادي في حاجات تانية».

واستكملت: «أول مرة حسيت بحاجة ناحية أحمد، لما عيني حصل فيها التهاب كلمته قالي حطي عسل أبيض، سمعت كلامه وعلى كمية الوجع اللى حسيت به، وعينى ورمت وكان عامل نفسه دكتور، وقتها حسيت اني بكرهه وقولت انا لازم اعلمه بلوك، وبعدها قعد يبعتلي رسائل ويطمئن عليا وكنت مبسوطة جدا، ومن هنا بدأت قصة الحب بيني وبينه».


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا





وسوم: #عسل




طباعة
  • المشاهدات: 30780
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-01-2021 09:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم