حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,4 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 3668

لوفرين يُطلق تصريحاً نارياً عن أزمة ليفربول الدفاعية

لوفرين يُطلق تصريحاً نارياً عن أزمة ليفربول الدفاعية

لوفرين يُطلق تصريحاً نارياً عن أزمة ليفربول الدفاعية

21-01-2021 03:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد ديان لوفرين، المُدافع الكرواتي السابق لنادي ليفربول، على أنه ليس نادماً على الرحيل عن قلعة الريدز، وشدد على أنهم يفتقدونه أكثر مما هو يفقدهم. أكد ديان لوفرين، المُدافع الكرواتي السابق لنادي ليفربول، على أنه ليس نادماً على الرحيل عن قلعة الريدز، وشدد على أنهم يفتقدونه أكثر مما هو يفقدهم.

ويعيش ليفربول هذه الأيام أزمة دفاعية كبيرة بسبب تعدد الإصابات التي ضربت الخط الخلفي للريدز، حيث يبتعد كل من فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب لفترة طويلة، وهو الأمر الذي أجبر كلوب على الاستعانة بلاعبي الوسط لشغل ذلك المركز الهام.

لوفرين: ليفربول يفتقدني أكثر مما أفتقده !
وقال لوفرين، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”لم أندم على رحيلي، قراري في الصيف كان حازماً بمُغادرة الريدز، وأنا لا أنظر إلى الخلف”.

وتابع مُدافع زينيت بيطرسبرج الروسي حالياً حديثه بالقول :”كُنت مُحبطاً الموسم الماضي حينما لم ألعب، الآن كل شيء مُختلف”، وأكمل :”أعتقد أن ليفربول يفتقدني أكثر من افتقادي لهم، ويورجن كلوب يعلم ذلك لأننا نتواصل سوياً”.

وكان لوفرين قد رحل عن ليفربول في أغسطس الماضي، وذلك بعد مسيرة استمرت 6 سنوات مع الفريق، حصل فيهم على لقب الدوري الإنجليزي مرة، ودوري أبطال أوروبا مرة، ولقب السوبر الأوروبي مرة.




لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3668
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-01-2021 03:59 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم