حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 فبراير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9348

نائب مصري يقدم اعتذاراً مكتوباً عن إساءته للفنانين في مصر

نائب مصري يقدم اعتذاراً مكتوباً عن إساءته للفنانين في مصر

نائب مصري يقدم اعتذاراً مكتوباً عن إساءته للفنانين في مصر

18-01-2021 09:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قدم عضو مجلس النواب المصري رياض عبد الستار، الاثنين، اعتذاراً مكتوباً إلى رئيس المجلس حنفي جبالي عن إساءته للفنانين في مصر خلال مناقشات قانون إنشاء صندوق ضحايا العمليات الأمنية .
وجاء ذلك عقب إرسال نقيب الفنانين أشرف زكي شكوى إلى رئيس البرلمان، احتجاجاً على وصف عبد الستار الفنانين بـ"المفسدين في الأرض".
وقال عبد الستار في اعتذاره: " الشعب المصري يقدر الفن الذي يؤثر بالإيجاب على الشعب، وتغيير السلوكيات للأفضل، ونعلم أن هناك فنانين محترمين يمثلون القوى الناعمة لمصر، وننتظر المزيد من أعمال الفن الهادف لرقي ونهوض المجتمع"، وفقاً للاعتذار.
من جهتها، قالت النائبة البرلمانية صبورة السيد، والدة المخرج محمد سامي: " الفنانون وطنيون يعشقون تراب الوطن، والفن المصري دائماً ما يكون داعماً للدولة في كل خطواتها".
واعتبرت أن "الفنانين في مصر يمثلون القوى الناعمة لها، بوصفهم يدعمون الدولة في كل خطواتها، ويرسخون الانتماء للوطن لدى جميع المصريين"، حسب تعبيرها.
وكان عبد الستار قد قال تعقيباً على فرض ضريبة على الموظفين في الدولة لصالح الصندوق: " الشهداء ضحوا بأرواحهم من أجل الشعب المصري كله، وكان من الأولى الأخذ من الفنانين بدلاً من الموظفين، باعتبارهم من الذين يسعون في الأرض فساداً، من دون أن يدفعوا ضريبة الشهداء"، على حد قوله.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9348

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم