حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2013

هل يستعيد بايرن ميونخ توازنه بعد انتصاره على فرايبورج؟

هل يستعيد بايرن ميونخ توازنه بعد انتصاره على فرايبورج؟

هل يستعيد بايرن ميونخ توازنه بعد انتصاره على فرايبورج؟

18-01-2021 02:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يأمل بايرن ميونخ في أن يكون الفوز 2-1 على فرايبورج، أمس الأحد، بداية لعودة التوازن والاستقرار إلى الفريق، بعد الكبوات التي تعرض لها في الفترة الماضية.

ويتربع بايرن على صدارة جدول الدوري الألماني برصيد 36 نقطة، بفارق 4 نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الثاني، وذلك قبل مباراة بايرن المرتقبة على ملعب أوجسبورج في ختام مباريات النصف الأول من الموسم.

ولم يستطع منافسو بايرن في المسابقة، الاستفادة من النقاط التي أهدرها البافاري في الفترة الماضية، ليظل بايرن في الصدارة بفارق جيد عن منافسيه، ليتوج بلقب بطل الشتاء للمرة الأولى في آخر 3 سنوات.

ويطمح بايرن الآن للحفاظ على فارق الأربع نقاط أو توسيعه من خلال المباراة أمام أوجسبورج، في ختام فعاليات الدور الأول من المسابقة حيث يحل ضيفًا على أوجسبورج بعد غد الأربعاء، في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

وأنقذت العارضة، بايرن من السقوط في فخ التعادل خلال مباراة الأمس أمام فرايبورج، حيث تصدت لتسديدة البديل نيلز بيترسن لاعب فرايبورج في وقت متأخر من المباراة.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي، الهدف الأول لبايرن في مباراة الأمس ليرفع رصيده إلى 21 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم، وهو رقم قياسي في هذه المرحلة من المسابقة.

وجاء الفوز على فرايبورج أمس بعد هزيمتين متتاليتين لبايرن في الأيام السابقة، حيث خسر أمام هولشتاين كيل في الدور الثاني لكأس ألمانيا وأمام بوروسيا مونشنجلادباخ في البوندسليجا.

والآن يأمل بايرن في أن يكسر الفوز على فرايبورج أمس، الحظ العاثر الذي واجه البافاري في الآونة الأخيرة، وأن يعيد هذا الفوز الفريق إلى المسار الصحيح للفوز بلقب البوندسليجا للموسم التاسع على التوالي.

وقال هانز فليك المدير الفني لبايرن "كان مهمًا أن نظهر رغبتنا في الفوز بالمباراة، من المهم أننا نتقدم بفارق 4 نقاط، ولكن كل ما يهمنا هو الفوز بالمباريات التي نخوضها".

وأوضح "علينا أن نركز تماما في المباراتين المقبلتين أمام أوجسبورج وشالكه مثلما كان تركيزنا في مباراة فرايبورج. لدي قناعة بما يقدمه الفريق من أداء".

ووصف ليون جوريتسكا لاعب بايرن، الفوز على فرايبورج بأنه "مهم للغاية في ظل نتائج الفرق الأخرى" في إشارة إلى أن منافسي الفريق لم يستفيدوا من كبوة الفريق في الآونة الأخيرة وأهدروا بعض النقاط أيضا.

وقد يستمر المنافسون في إهدار النقاط خلال المرحلة المرتقبة في اليومين المقبلين، حيث يواجه لايبزيج صاحب المركز الثاني اختبارا صعبا في مواجهة يونيون برلين صاحب المركز الخامس بعد غد الأربعاء.

كما تشهد نفس المرحلة، مواجهة مثيرة بين باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث، وبوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع.

ويقتصر الفارق بين لايبزيج ويونيون برلين على أربع نقاط فقط قبل مباريات هذه المرحلة.

وقدم يونيون مستويات رائعة حتى الآن في الموسم الحالي، علمًا بأنه الموسم الثاني له فقط في دوري الدرجة الأولى ، لكنه استحوذ على عناوين الأخبار بشكل سلبي وذلك بعدما تلطخ فوزه على ليفركوزن مطلع هذا الأسبوع بما أثير من ادعاءات حول توجيه لاعبه فلوريان هوبنر لإهانات عنصرية إلى نديم أميري لاعب ليفركوزن.

ويجري الاتحاد الألماني للعبة، تحقيقا في الواقعة فيما يستعد يونيون برلين للمواجهة مع لايبزيج بعد غد.

ويأملا لايبزيج في استعادة انتصاراته بعدما خسر الفريق أمام دورتموند 1-3 وتعادل 2-2 مع فولفسبورج صاحب المركز السادس في آخر مباراتين خاضهما بالمسابقة.

كما يطمح ليفركوزن إلى استعادة انتصاراته غدا، بعد 3 هزائم وتعادل واحد في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة.

ويضاعف أمل ليفركوزن في الفوز غدا، أن دورتموند يمر بحالة من عدم الاستقرار على مستوى النتائج، حيث حقق الفريق الفوز الثمين على لايبزج لكنه سقط في المباراة التالية في فخ التعادل 1-1 مع ماينز صاحب المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

وشهدت المباراة أمام ماينز في المرحلة الماضية، إهدار ماركو رويس لاعب دورتموند، لضربة جزاء.

ولم تستمر سعادة شالكه بتحقيق الفوز الأول له في آخر 30 مباراة، والذي كان على حساب هوفنهايم، حيث سقط في فخ الهزيمة 1-3 أمام آينتراخت فرانكفورت.

والآن يتطلع شالكه صاحب المركز الأخير لتحقيق فوز آخر من خلال المواجهة المرتقبة بعد غد الأربعاء أمام ضيفه كولن صاحب المركز السادس عشر، خاصة وأن شالكه سيواجه اختبارات صعبة أمام بايرن ويونيون برلين ولايبزج ودورتموند في غضون المراحلة الخمسة التالية.

وقال السويسري كريستيان جروس المدير الفني لشالكه "نسعى جاهدين للفوز بالمباراة القادمة على ملعبنا أمام كولن. كل طاقتنا الآن ستنصب على هذه المباراة".

وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع فيردر بريمن، وهيرتا برلين ضد هوفنهايم، وماينز مع فولفسبورج غدا الثلاثاء، وأرمينيا بيليفيلد أمام شتوتجارت، وفرايبورج مع آينتراخت فرانكفورت بعد غد الأربعاء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2013
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-01-2021 02:58 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم