حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,23 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 17635

بالصور .. نقل بطلة مسلسل التركي "نور" الى المستشفى بعد تدهور صحتها

بالصور .. نقل بطلة مسلسل التركي "نور" الى المستشفى بعد تدهور صحتها

بالصور  ..  نقل بطلة مسلسل التركي "نور" الى المستشفى بعد تدهور صحتها

14-01-2021 10:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نقلت صحيفة Hurriyet التركية خبراً غير سار إلى محبي النجمة التركية سونغول أودين. واشارت في تقرير لها إلى أنه تم نقلها إلى المستشفى إثر تدهور حالتها بعد إصابتها بالمرض الناتج عن فيروس كورونا المستجد.

كذلك أشار عمر كاراهان مراسل صحيفة Sabah إلى أن الممثلة التزمت بقاعدة الحجر المنزلي بعد أن تبين أن نتيجة فحصها إيجابية. وذكر أنه تم نقلها بشكل طارئ إلى المستشفى بعد أن اشتدت الأعراض لديها.

وأضاف أنها ظلت تحت المراقبة التامة بعدما تفاقمت حالتها وأنها ستبقى على هذه الحالة لمدة لم يتم تحديدها. ويشار إلى أن الفنانة عرفت في العالم العربي من خلال أدائها شخصية نور في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه إلى جانب الممثل الشهير كيفانش تاتليتوغ الذي قام بدور مهند.

وقبل إصابتها بدأت تصوير فيلم عنوانه "أحبني كثيراً". وكان من المقرر أن يعرض عبر المنصات الإلكترونية، علماً أنه جمع فريق انتاج الفيلم التركي الشهير "معجزة زنزانة رقم 7" والمخرج والكاتب التركي محمد ادا اوزتكين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17635
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-01-2021 10:07 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم