حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,16 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 17461

بالصور .. زوجة هاني سلامة تجذب الانظار في اول ظهور لها

بالصور .. زوجة هاني سلامة تجذب الانظار في اول ظهور لها

بالصور  ..  زوجة هاني سلامة تجذب الانظار في اول ظهور لها

14-01-2021 09:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يحرص بعض المشاهير على إبعاد أفراد عائلاتهم عن وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي. وهو ما يفعله الفنان المصري هاني سلامة حيث لا تظهر زوجته إلى جانبه إلا نادراً.

إلا أن الناشطين على المواقع تمكنوا من رصد صورة لهما ونشرها. وفيها ظهر الفنان وزوجته بريهان الشريف بكامل أناقتهما. ولفتت الزوجة الأنظار بجمالها ورأى الكثير من المتابعين أنه طبيعي ولم يخضع لأي تعديلات تجميلية.

ويشار إلى أن بريهان ارتبطت بالفنان بعدما تعرف إليها في حفل جمع أصدقاء مشتركين. وتزوجا في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2006 ولديهما ابنتان هما مريم ومليكة.

ومن المعروف أن سلامة أحدث في وقت سابق ضجة في الوسط الفني بعدما صرح في أحد اللقاءات بأنه يرفض الزواج من ممثلة بسبب المشاهد الجريئة. وأوضح أنه يرغب في أن تتفرغ زوجته للعناية بالأسرة.

ويذكر أنه يستعد لتصوير مسلسل "بين السماء والأرض" في منتصف هذا الشهر أي كانون الثاني (يناير) الجاري (2021) مع الإشارة إلى أن العمل مأخوذ عن رواية للكاتب الشهير نجيب محفوظ.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17461
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-01-2021 09:59 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم