حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهدوا بالفيديو .. بعد ردها على "ليش تلبسين الشورت و أنتي خليحية" .. أروى تثير ضجة برقصة "الشرح" وتتورط
طباعة
  • المشاهدات: 49974

شاهدوا بالفيديو .. بعد ردها على "ليش تلبسين الشورت و أنتي خليحية" .. أروى تثير ضجة برقصة "الشرح" وتتورط

شاهدوا بالفيديو .. بعد ردها على "ليش تلبسين الشورت و أنتي خليحية" .. أروى تثير ضجة برقصة "الشرح" وتتورط

شاهدوا بالفيديو  ..  بعد ردها على "ليش تلبسين الشورت و أنتي خليحية"  ..   أروى تثير ضجة برقصة "الشرح" وتتورط

23-11-2020 09:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحدثت الفنانة اليمنية المقيمة في لبنان أروى، ضجّة واسعة بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي ترقص رقصة شهيرة في المجتمع اليمني باسم "الشرح".

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، وسط تفاعل بين المتابعين بسبب المظهر الذي بدت عليه حيث ارتدت ملابس منزلية عبارة عن تيشيرت شتوي وبنطلون أسود اللون وتركت شعرها منسدلًا.

وكان في خلفية المقطع أغنية رقصت عليها أروى وسط استعراض لجسدها، الأمر الذي وضعها في موقف محرج مع الجمهور بعد ظهور تناقضها على الملأ حيث قارن الجمهور بين رقصها واستعراضها وبين تعليقها على مقطع الناشطة السعودية هند القحطاني الذي انتشر لها مؤخرًا وهي تستعرض مفاتن جسدها.

ووسط الضجّة التي أثارتها أروى، بدأ الجمهور يعلق على موقفها مؤكدين أنها شخصية متناقضة، فضلًا عن كونها تريد إثارة الجدل كغيرها وهي من تريد أن يصعدها الجمهور للتريند بالرغم من انتقاد بعضهم مؤخرًا على خلفية مقطع هند القحطاني.



ومما جاء في التعليقات: "توها تتنقد في هند القحطاني قبل يومين والحين تسوي مثلها ، انفصام !!!!"، و"لا تعليق"، و"كانت اشوفها في البرامج التليفزيونية رزينة وراكزة.. الحين صدمتني"، و"شعرها ليش كذا"، و"الرقص اليمني الاصيل حومة كبد".

وعلقّ آخرون: "حلو الواحد يرقص رقص ديرته"، و"هذي مو قبل كم يوم تتكلم عن هند القحطاني وتقول انتم شهرتو هند وهي ماعندها محتوى غير الرقص اجل انتي وش تسوين الآن تطبخين؟!"، و"تبي تصير ترند عشان كذا أرقصت"، و"بتموت الا تبي تصير ترند ام يمن لو تفحطين ماحد ملقيك بال".

وعلقت أروى، مؤخرًا على مقطع هند القحطاني قائلة: "لاحظت الدنيا مقلوبة على عرض أزياء لإحدى البلوغر شوفوا هذه أنا أحبها ولا شك إنها من أولى المتابَعين من الجمهور.. بس القصة إنو أكيد مش عرض الملابس ولا الأزياء اللي خدت بجد التريند.. أكيد المشية وطريقتها وبعض البوزات بالمشية هي اللي أخدت أعلى تريند".

وأضافت أروى في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في تطبيق "شناب شات": "صراحة هي جسمها حلو وجالسة تعرض فساتين هي فعلًا بتعمل كده.. بس سؤالي هل هذا يخلي العالم كله يسوون تريند".

وواصلت أروى اندهاشها قائلة: "هذا الشيء اللي عم ينعرض أكيد مش مستاهل.. أنا أشوف كتير بلوغرز بتعرض فساتين كل الناس بتعرض فساتين ولا حد منهم طلع تريند عشان فستان او ماركة معينة".

وأردفت الفنانة اليمنية قائلة: "كلنا عارفين إيش بالظبط اللي عامل التريند كلنا عارفين ما فيها مجال للبحث.. ترجعوا بعدين تلوموا على البلوغر وتقولوا تخطى الحدود هو ما تخطي للحدود عايزكم إنتوا اللي تحبوا تخطي الحدود عايزكم إنتوا اللي تتابعوا تخطي الحدود".

وأشارت: "أنا لما دخلت أشوف لقيت الناس كلها تريند مدري إيش بتعرض فساتين عرفت إيش اللي مسوي تريند.. أنا أثنى يعني ومثل ما قولتلكم ما عندي ضدها شيء ولا أي بلوغر أنا عندي ضدكم إنتوا صدق يعني إنتوا اللي عمالين تشجعوا البلوغر يسلكوا هذا السلوك".

وتابعت أروى: "وبعدين فجأة تقلبوا عليهم.. هذا غير لائق هذا غير جيد ما إنتوا صرتوا تشوفوا كل شيء غير لائق جميل كل شيء غير محترم تشوفوه جميل.. ما تجلسوا تعاتبوا على أحد وإنتوا اللي خليتوه كده.. الناس هذي صارت تريند لإن إنتوا اللي خليتوهم تريند".
وكانت أروى قد ردت سابقاً على من ينتقد لبسها للشورت و هي خليجية، و أثارت مواقع التواصل 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 49974

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم