تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,1 نوفمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 21450

شاهد بالصور .. 3 ازواج في حياة رانيا يوسف

شاهد بالصور .. 3 ازواج في حياة رانيا يوسف

شاهد بالصور  ..  3 ازواج في حياة رانيا يوسف

18-10-2020 09:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تزوجت الفنانة رانيا يوسف، 3مرات من قبل، الزيجة الأولى كانت من المنتج محمد مختار، ودامت 12عاما، وأنجبت "ياسمين ونانسي".

وأفصحت عن أسباب طلاقهما بوصفه "بخيل ولا ينفق على بناته"، وانتقلت العلاقة إلى ساحات القضاء للحصول على نفقة تجعلها تستطيع الإنفاق على ابنتيهما.

والزيجة الثانية كانت من رجل الأعمال كريم الشبراوي، والتي لم تستمر سوى عام واحد فقط بعد سلسلة من المشاكل المستمرة التي أدت إلى الانفصال السريع، وصرحت بعدها بأنها كانت نادمة على الزواج منه، بالرغم من قصة الحب التي جمعتهما وقتها.

وقالت وقتها إنها "اكتشفت تورطه فيما يقرب من 100 قضية نصب واحتيال في مصر، وقضية هتك عرض في دبي، بعدما هرب لها ليتخذها مركزًا جديدًا لعمليات احتياله بعيدًا عن مصر، ولم تسلم رانيا أيضًا من أعمال نصبه، حيث وقعت فريسة له فقام بالنصب عليها وعلى بناتها".

كما اتهمته بأنه "هو من وضع لها المخدرات والأسلحة في سيارتها أثناء إلقاء القبض عليها في 2012، في محاوله منه لتشويه صورتها أمام الجمهور، وانتقاما منها بعد رفع عدد من القضايا".

أما الزيجة الثالثة فكانت من رجل الأعمال المهندس طارق عزب، وجاء الانفصال بعد 6 سنوات من الارتباط، وكان تربطة صداقة قوية بابنتيها "ياسمين ونانسي"، وأعلنت الانفصال عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "بكل الحب والود والاحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي عقب زواج استمر 6 سنوات.. قدر الله وما شاء فعل".

وأضافت: "ربنا مايجبش ندم أبدا يا طارق، انت راجل محترم جدا، وأنا عشت معاك أجمل 6 سنين في حياتي، وإذا كان الجواز خلص فالصداقة والعشرة الحلوة والمواقف المحترمة الجميلة اللي بينا هتفضل دايما ذكرى جميلة وهنفضل دايما أعز أصحاب".

يذكر أن "رانيا" تستعد لعرض الجزء الثاني من مسلسلها "الآنسة فرح"، في نوفمبر المقبل، والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية، وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في أحد الفنادق بجانب دراستها، والتي تمر بحادث يغير مجرى حياتها، أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ ما جعل فارق السن بينهما صغيرًا.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21450

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم