تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1809

استمرار قاعدة التبديلات الخمسة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

استمرار قاعدة التبديلات الخمسة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

استمرار قاعدة التبديلات الخمسة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

24-09-2020 04:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“، استمرار السماح بإجراء 5 تبديلات لجميع المباريات في دوري الأمم الأوروبية، وتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، وتصفيات كأس الأمم الأوروبية للسيدات، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي أيضا للموسم الجديد.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، إنه اعتبارا من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا للرجال، ودوري أبطال أوروبا للسيدات للفترة المتبقية من الموسم، ستستمر قاعدة التبديلات الخمسة لكل فريق؛ من أجل تخفيف العبء الناجم عن ازدحام جدول المباريات الدولية 2020/2021؛ بسبب جائحة كورونا.

وبالتالي، سيتم زيادة عدد اللاعبين المسموح بهم على قائمة المباراة إلى 23 لاعبا، عندما لا يكون هذا هو الحال بالفعل.

وتمت المصادقة على الإجراء الذي سيتم استخدامه، في ديسمبر /كانون الأول 2020 لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2022، مع مراعاة مجموعة متنوعة من العناصر، بما في ذلك الملاعب ومسافة السفر ومباريات الذهاب والإياب وعدد الفرق في كل مجموعة.

وسمح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، في مايو/ أيار الماضي، للفرق بإجراء 5 تبديلات في تغيير مؤقت للقواعد؛ بهدف الحد من تأثير الجدول المزدحم بالمباريات المتوقع عقب جائحة كورونا، لكن الفيفا ترك الأمر لكل اتحاد محلي ورابطة للدوري لتطبيق هذا التغيير من عدمه.

ويلتقي بايرن ميونخ بطل دوري الأبطال مع إشبيلية بطل الدوري الأوروبي في السوبر الأوروبي، في وقت لاحق، يوم الخميس، في بودابست عاصمة المجر.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1809

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم