تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,30 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1398

تكريم عدد من الطلبة المتفوقين دراسيا في مدرسة عين البستان الاساسية للبنبن .. صور

تكريم عدد من الطلبة المتفوقين دراسيا في مدرسة عين البستان الاساسية للبنبن .. صور

تكريم عدد من الطلبة المتفوقين دراسيا في مدرسة عين البستان الاساسية للبنبن  ..  صور

15-09-2020 06:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قامت الهيئة التدريسية في مدرسة عين البستان الاساسية للبنين بلواء كفرنجه بتكريم عدد من الطلبة المتفوقين بالصفوف الاساسية ، الرابع والخامس والسادس بحضور عدد من اولياءامور الطلبة ومديرة مركز الاميرة بسمة بكفرنجة.

وخلال الإحتفال الذي حضره عدد أولياء أمور الطلبة الأوائل والهيئة التدريسية أكد مدير المدرسة الاستاذ عمر العنانزة أهمية تقديم كافة أشكال الدعم المساندة للطلبة المتفوقين والإهتمام بهم وتحفيزهمخاصة في ظل جائحة كورونا.

وقال الزميل محمد النواطير والد الطالب المتفوق احمد محمد النواطير أنه بالعلم فقط تبنى المجتمعات والأوطان ، وذلك أيضا من خلال إيجاد جيل متسلح بالعلم والإيمان ،مشيرا الى أن لواء كفرنجة كان السباق دوماً لتخريج أجيال من الطلبة المتفوقين والمبدعين .

وخلال الإحتفال الذي أداره الاستاذ صهيب الشويات عبر اولياء امور الطلبة المتفوقين عن الشكر والتقدير للقائمين على الحفل ، مؤكدين على ضرورة تكرار مثل هذه المناسبات التي ينعكس تأثيرها الأيجابي على الطلبة والمجتمع المحلي .

وفي نهاية الحفل قام مدير المدرسة عمر العنانزة ومديرة مركز الاميرة بسمة ميس الصمادي بتوزيع الجوائز والهدايا على الطلبة المتفوقين .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1398

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم