تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 سبتمبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو و الصور .. ريم عودة .. من هي زوجة محمد عساف و كيف تعرف عليها و كم تصغره بالعمر؟
طباعة
  • المشاهدات: 24184

بالفيديو و الصور .. ريم عودة .. من هي زوجة محمد عساف و كيف تعرف عليها و كم تصغره بالعمر؟

بالفيديو و الصور .. ريم عودة .. من هي زوجة محمد عساف و كيف تعرف عليها و كم تصغره بالعمر؟

بالفيديو و الصور  ..  ريم عودة  ..  من هي زوجة محمد عساف و كيف تعرف عليها و كم تصغره بالعمر؟

10-08-2020 02:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ما تزال المعلومات شحيحة للغاية بشأن زوجة النجم و الفنان الفلسطيني محمد عساف، التي قيل إن اسمها ريم عودة وهي ستبقى على الأرجح غير معروفة لفترة طويلة، نظرا لكونها فتاة عادية تأتي من خارج وسط الفن والشهرة.

وما رشح حتى الآن هو ما ذكرته مصادر فلسطينية متعددة من أن زوجة عساف فلسطينية دنماركية، عمرها 22 عاما، كانت تعيش في السعودية قبل الانتقال للعيش مع والدتها في الدنمارك.

وجرى تداول صورة يعتقد أنها لزوجة ”عساف“ ريم عودة.

ووالد الفتاة ريم عودة فلسطيني الجنسية عاش وتربى في غزة وهاجر إلى بعض الدول الأوروبية وبسبب هذا كانت زيجته من الدنمارك، وتبلغ ريم عودة من العمر 22 عاماً فهي من مواليد عام 1998 أي أنها تصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام حيث يبلغ من العمر 31 عامًا.

وعاشت ريم عودة فترة الطفولة في السعودية برفقة والدها حتى تُوفي والدها فانتقلت للعيش مع والدتها في الدنمارك، وبحسب المعلومات الفنية المتاحة فإن محمد عساف التقى ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.

وأوضحت أن إقامة حفل الزفاف تم مطلع الشهر الجاري وتحديدًا يوم 1 أغسطس في سرية تامة بالإمارات ولم يكن الحضور كبيرًا وشمل المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين، ويرجع إعلان زواج محمد عساف رسميًا إلى المطرب والملحن قاسم النجار، الذي نشر صورة جمعته بالنجم الفلسطيني من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك.

وكان الفنان الفلسطيني قد ارتبط لفترة وجيزة عام 2015 بمواطنته الإعلامية لينا قيشاوي، قبل أن يفسخا الخطوبة بسبب خلافات خاصة بينهما.






لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24184

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم