تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 875

كل اضحى والاردن بخير

كل اضحى والاردن بخير

كل اضحى والاردن بخير

30-07-2020 08:56 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المهندس هايل العموش


عيد الأضحى يوم التضحية والفداء، يوم الفرح والصفاء، يوم المكافأة من رب السماء للنبيين الكريمين إبراهيم وإسماعيل صاحبي الفضل والعطاء، أراد الأعداء بإبراهيم سوءا، لكن الله لطمهم وأبعدهم، وجعلهم من الأسفلين، كما يجعل كل أعداء الدين إلى يوم الدين، فأرادوا به كيدا فجعلناهم الأسفلين .
العيد مناسبة ليحيا المجتمع كلّ معاني الشّكر لله والتقرّب منه، ومن تجلّيات ذلك، أن يتواصل الإنسان مع أرحامه والنّاس من حوله، ليكون المجتمع مجتمعاً متراحماً متشاركاً في الهموم والآمال، مجتمع الإيمان العامر بالنّفوس والعقول، لا مجتمع الأحقاد والتّباعد، فالعيد محطّة روحيّة وتربويّة وأخلاقيّة هامّة، تعمل على جعل المجتمع كياناً وعائلة واحدة، يحارب كلّ مشاعر البغضاء والأحقاد، ويزرع مكانها مشاعر الألفة والمحبّة والعطاء.
بحلول عيد الاضحى أهديك ايها الوطن الشامخ شموخ الجبال واهدي شعبك الحبيب والوفي أجمل الورود وأغلى البخور والعطور لتلامس وجوهكم البهية وتقول للجميع عشت يا بلدي حرا ابيا وعاش شعبك الوفي وكل عام وانتم بالف خير،كل عيد والاردن العزيز وشعبة العربي الابي بالف خير , كل عيد والاردن بلد الصمود والعروبة يزهو شامخا قويا بقوة شعبة وابنائة الغر الميامين. .
كل عيد وكل شباب وشابات الاردن بالف خير ،كل عيد والوطن وقائد الوطن بالف الاردنيين واسرهم واطفالهم بخير ،كل عام واسرنا وعائلات الاردنيون وجيشنا العربي واجهزتنا الامنية الصادقة الوطنية بالف خير ،اسال الله ان يكون عيد خير وبركة وسعادة على الجميع وكل عام والاردن بخير.
كل عيد ووطني الغالي بالف خير ،كل اضحى وبلدي واهلي في الاردن يعيشون بالف خير وينعمون باثواب السعادة والهناء ،كل عيد والوطن وابناء الوطن بالف خير.
كل عيد يا بلدي الذي احب واعشق، يا وطني الذي فية عشت وجبلت في ترابة، وطني الذي فية كبرنا وكبرت احلامنا، وطني الذي فية نعيش الامل بكل مكوناتة اقول لك من قلبي اسأل الله بان تظل كل عيد وانت بالف خير.
كل عيد وهواء الاردن وتراب الاردن الذي يجري في عروقنا وعروق الشرفاء من الامة الاسلامية والعربية كالدم الذي لايستغني عنه احد منا وهو بخير.
كل عيد يا شعبي الذي احب ووطني الذي بترابة انا عاشق وهو بالف خير كل عيد وفي كل باقة ورد وقلب صادق يتدفق بحب الاردن ملؤها عطر ترابك الذي يعبق بكل انواع الحرية والعطاء والامل والاردن وشعب الاردن وهو بخير من الله.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 875
برأيكم .. هل ستعلن الحكومة إعادة فتح صالات الأفراح قريباً؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم