حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 17313

صدور العدد 66 من مجلة الدفاع المدني

صدور العدد 66 من مجلة الدفاع المدني

صدور العدد 66 من مجلة الدفاع المدني

01-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

  

 

 

 

سرايا-تميز هذا العدد بلقاء خاص حظيت به المجلة مع الأميرة عائشة بنت الحسين وكلمة للمدير العام للدفاع المدني بعنوان شرف أمانة المسؤولية.

 

واشتمل العدد على موضوعات علمية ودينية وأدبية واجتماعية وبيئية منها: عام هجري جديد ، التخطيط السليم أساس النجاح ، الأعمار الهاشمي الرابع بدئ به في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ، نظام الإنذار في الحرم القدسي الشريف ، جهاز الدفاع المدني والمهام الصعبة المنوطة به ، القلق الاجتماعي ، الكيمياء الخضراء في خدمة الاقتصاد والبيئة ، وبالشكر تدوم النعم ، الأردن وطن متميز بأداء أبنائه ، دليل البيت الآمن ، الغرق في الماء يمكن أن يسبب النوبات القلبية ، نقص المناعة مرض بطابع خاص ، المواد الكيميائية الخطرة على صحة الإنسان والبيئة ، حرائق الغابات في الأردن ، الصدمة النفسية ، والحوافز ، هل تعاني من الأرق؟ عيادة الحاسب الآلي ، طريق نحو التميز في محيط العمل ، ماذا تعرف عن ترقق العظام؟ كلمات من القلب ، ابرز الحوادث التي تعامل معها الدفاع المدني في الربع الأخير من عام م2008 بالإضافة الى أخبار ونشاطات الدفاع المدني والنشاطات الرياضية.

 

ويراس هيئة تحرير المجلة العقيد فريد الشرع مدير إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في الدفاع المدني ومسؤول التحرير كمال احمد وسكرتير التحرير الملازم أول محمد القباعي.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17313
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم