تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,27 سبتمبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • مقالات منوعة
  • طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون لدى لجنة معادلة الشهادات الغير أردنية لإنصافهم أسوة بطلبة الدبلوم والبكالوريوس الدارسين في الخارج .
طباعة
  • المشاهدات: 1285

طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون لدى لجنة معادلة الشهادات الغير أردنية لإنصافهم أسوة بطلبة الدبلوم والبكالوريوس الدارسين في الخارج .

طلبة الدراسات العليا في الخارج يحتجون لدى لجنة معادلة الشهادات الغير أردنية لإنصافهم أسوة بطلبة الدبلوم والبكالوريوس الدارسين في الخارج .

طلبة الدراسات العليا في الخارج  يحتجون لدى لجنة معادلة الشهادات الغير أردنية لإنصافهم أسوة بطلبة الدبلوم والبكالوريوس الدارسين في الخارج .

16-07-2020 09:41 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : مايا جمال دويري
أصدرت لجنة معادلة الشهادات قرار اليوم ينص على أعتماد التعليم الإلكتروني عن بعُدَ للطلبة الدارسين في الخارج حرصا منها على سلامة الطلبة الأردنيين الذين على مقاعد الدراسة في الخارج او الملتحقين الجدد ،لكن هذا القرار الجديد الذي صدر اليوم الاثنين لم يتطرق لحال طلبة الدراسات العليا في الآداب الدارسين في الخارج والذين ايضا من المواطنين الأردنيين الذين يخشى على سلامتهم الصحية نتيجة لوباء كورونا .
نكرر أستغرابنا الشديد على أغفال قضيتنا التي لا حل لها سوى إسقاط شرط الإقامة عن طلبة الدراسات العليا لتحقيق شرط الإنصاف بين طلبة الدبلوم والبكالوريوس الذين تم الموافقة لهم على مطلبهم اليوم بإعتماد مبدأ الدراسة عن بعُدَ.
نأمل من لجنة معادلة الشهادات غير الأردنية النظر بعين الرحمة لنا كطلبة دراسات عليا في الآداب تقطعت بِنَا السبل بسبب جائحة كورونا وما رافقها من عراقيل صحية ولوجستية لنا لتكملة شرط الاقامة للاعتراف بشهادتنا لدى وزارة التعليم العالي الاردنية


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1285
برأيكم هل سيسهم تمديد إغلاق صالات المطاعم بضبط انتشار فيروس كورونا؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم