تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,13 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 15385

الحكومة تُحذرمن موجة ثانية لجائحة كورونا

الحكومة تُحذرمن موجة ثانية لجائحة كورونا

الحكومة تُحذرمن موجة ثانية لجائحة كورونا

15-07-2020 08:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدّ وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة حول التحذير من موجة ثانية للجائحة، ان الأردن ليس بمعزل عن دول العالم، مبينا أن الخطر ما زال موجودا رغم تسجيل عدد محدود من الإصابات المحلية خلال الفترة الأخيرة، داعيا الجميع للالتزام بإجراءات الوقاية العامة والتباعد الجسدي وارتداء الكمامات.

وفيما يتعلق بالسياحة العلاجية، قال وزير الدولة لشؤون الإعلام إن الأردن رحّب باستقبال المرضى من الدول العربية الشقيقة، خصوصاً أنّ الكوادر الطبيّة الأردنيّة تمتع بثقة كبيرة من قبل الأشقاء في الدول العربية، إذ أن مستوى أطباء الاختصاص لدينا يضاهي مستواهم في دول متقدمة.

وأكدّ أن الأردن يعتبر من أفضل دول العالم في مجال السياحة العلاجية، مشيرا في هذا الصدد إلى النموذج الأردني الذي قدمته الكوادر الطبية في التعامل مع جائحة كورونا، والذي ساهم في زيادة الطلبات والحالات الراغبة من الدول العربية في تلقي العلاج بالمملكة.

ولفت العضايلة إلى وجود مديرية خاصة بالسياحة العلاجية في وزارة الصحة تعمل على مراقبة التشريعات، ومستوى الخدمات المقدمة ولوائح الأسعار للمرضى القادمين من الخارج، مما ساهم في تعزيز ثقتهم بمستشفياتنا.

واختتم العضايلة تصريحاته بالإشادة بدور وسائل الإعلام المحليّة خلال أزمة كورونا، في نشر الأخبار ورسائل التوعية والتحذير من مخاطر الوباء، التي ساهمت في الحفاظ على صحة المواطنين والحد من انتشار المرض بينهم.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15385

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم