تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,8 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1025

الكشف عن سعر ساعة Galaxy Watch 3 المرتقبة

الكشف عن سعر ساعة Galaxy Watch 3 المرتقبة

الكشف عن سعر ساعة Galaxy Watch 3 المرتقبة

03-07-2020 08:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف موقع gsmarena التقني، تفاصيل جديدة عن ساعة Galaxy Watch 3 المرتقبة، تشمل السعر والتغيير في جميع الإصدارات التي ستحصل عليها الساعة الذكية القادمة.

وأوضح الموقع، نقلا عن المسرب ”إيفان نيلسون بلاس“، أن نموذج 45 ملم سيكون لديه خمسة اختلافات، حيث سيأتي الإصدار باللون الأسود مع هيكل من التيتانيوم الأسود (ببلوتوث فقط) أو بالفولاذ المقاوم للصدأ في إصدارات LTE بالبلوتوث، وستكون متوفرة باللون الفضي أو الأسود، ومع ذلك، سيكون إصدار الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود متاحا فقط في إصدار LTE الأكثر سعرا.

كما سيكون مقاس 41 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ فقط باللون الفضي أو البرونزي/ الذهبي.

أما بالنسبة للسعر، ستتراوح الساعات بين 400 و600 دولار، ومن المتوقع أن تباع طرازات LTE والتيتانيوم بسعر أكثر، في حين أن إصدار 41 ملم والبلوتوث فقط ستكون بسعر 400 دولار.

يُذكر أن الساعة تمتلك شاشة مراقبة معدل ضربات القلب وسوارا جلديا 22 ملم، وتتميز Galaxy Watch 3 أيضا بإطار دوار مع زرين على جانبها الأيمن.

يكشف غلاف الساعة الذكية أيضا عن وجود نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والتصميم المتوافق مع MIL-STD-810G، مع ميزة مقاومة الماء 5 ATM ، وحماية Gorilla Glass DX.

وتعرض الساعة الوقت في الأشكال التناظرية والرقمية، ومستوى شحن البطارية، والطقس. وستتوفر ساعة Galaxy Watch 3 أيضا في إصدار من التيتانيوم.

وتتميز Galaxy Watch 3 بشاشة دائرية Super AMOLED مقاس 1.4 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 غيغابايت، وسعة تخزين 8 غيغابايت، ونظام Tizen OS 5.5.

كما تتميز الساعة الذكية أيضا بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، ونظام Bluetooth 5.0، و Wi-Fi.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1025

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم