تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,8 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3606

الدكتور أحمد يعقوب ناصر الدين .. نموذج شبابي يقتدى به

الدكتور أحمد يعقوب ناصر الدين .. نموذج شبابي يقتدى به

الدكتور أحمد يعقوب ناصر الدين .. نموذج شبابي يقتدى به

06-06-2020 10:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قامة أكاديمية شابة سرعان ما حققت الأثر الإيجابي في قطاع الصيدلة التي شكلت به نموذجاً حقيقياً يعد بمثابة مفخرة شبابية وطنية بامتياز يقتدى بها القاصي والداني.

الدكتور أحمد يعقوب ناصر الدين ولد في منزل يعج بالقامات الأكاديمية والعلمية المرموقة التي يشهد لها بالخير، حمل على عاتقه ان يكمل مسير والديه الدكتور يعقوب ناصر الدين والدكتورة سناء شقوارة، ويقدم النهج العلمي المدروس دون زيادة أو نقصان.

وأبدع "ناصر الدين" أثناء عمله كرئيس تنفيذي لمجلس إدارة مجموعة (yan) واستطاع ان يشكل علامة فارقة في مجل التطوير والتخطيط واستيراد وتسويق المواد الغذائية والاستهلاكية .

وفي القطاع التعليمي للمجموعة يشغل الدكتور ناصر الدين حاليا منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة جامعة الشرق الأوسط ذ.م.م، وعضوا في مجلس الأمناء لفترتين متتاليتين، وبفضل معرفته الواسعة وخبرته في العلاقات العامة قد عين مستشارا للعلاقات العامة للمجلس.

و بعد أن إكتسب خبرة قطاع التعليم وسعيه لتطوير المجموعة أسس شركة يان للخدمات الجامعية التي تعمل مع مختلف المعاهد الأكاديمية لتسهيل عملية التسجيل لكل من طلاب الدراسات العليا والطلاب الجامعيين. عضو في العديد من المنظمات بما في ذلك نقابة الصيادلة الأردنيين وجمعية رجال الأعمال الأردنيين وعضو مؤسس في "جمعية مستثمري القسطل و المشتى الصناعية" وعضو في منظمة رواد الأعمال (E0) فرع الأردن.

ويحمل الدكتور أحمد شهادة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وشهادة دبلوم في إدارة المبيعات من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالأضافة إلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الشرق الأوسط و درجة الدكتوراه بامتياز بالإدارة الاستراتيجية من جامعة مؤتة .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3606

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم