تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,11 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 6745

بصورة من "زمن عماد الدين" .. مادلين طبر تكشف بدايتها الفنية مع حسن حسني

بصورة من "زمن عماد الدين" .. مادلين طبر تكشف بدايتها الفنية مع حسن حسني

بصورة من "زمن عماد الدين" ..  مادلين طبر تكشف بدايتها الفنية مع حسن حسني

31-05-2020 10:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نعت الفنانة مادلين طبر، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" الفنان حسن حسني الذي وافته المنية فجر اليوم أثر أزمة قلبية مفاجئة، أدت إلى دخوله مستشفى دار الفؤاد، عن عمر يناهز 89 عاما.



ونشرت "مادلين" صورة من بدايتها الفنية جمعتها بالفنان الراحل، وعلقت عليها قائلة: "بدأت حياتي الفنيه في مصر معاه.. حين لعب دور ابي المستكفى بالله في مسلسل.. وداعا قرطبه* وكنت القى منه التشجيع واللطف وخفه الدم..ثم تقابلنا مع المخرج ا.هاني لاشين في مسلسل *زمن عماد الدين*انا راقصه ومطربه في شارع عماد الدين وهو لعب دور عمدة مفتون بجمالي..وتاني وتالت في كل مرة كنا نتقابل .الاستذه والبساطه والمحبه وخفه الدم...حسن حسني اثريت حياتنا الفنيه وداعا".



مسلسل "زمن عماد الدين" عُرض عام 2002، وشارك في بطولته: دلال عبد العزيز، وائل نور، عبد المنعم مدبولي، أحمد خليل، مديحة حمدي، هشام عبدالله، حسن حسني، مادلين طبر، أميرة العايدي، أبو بكر عزت، هياتم، دنيا سمير غانم، أحمد راتب، مصطفى رزق، إخراج هاني لاشين، تأليف عبدالستار فتحي.



يذكر أن أخر أعمال الفنان حسن حسني، هو مسلسل "سلطانة المعز" الذي عُر ض الموسم الرمضاني الماضي، مع النجمة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، ونسرين إمام، ومحمود البزاوي، ودينا، وكريم الأبنودي، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف إياد إبراهيم.



لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6745

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم